أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يضرب في مناطق "خفض التصعيد" بريفي حماة وإدلب

محلي | 2018-07-10 23:09:09
النظام يضرب في مناطق "خفض التصعيد" بريفي حماة وإدلب
   طيران النظام بريف حمص الشمالي - جيتي
زمان الوصل
قضى 5 مدنيين وجرح آخرون اليوم الثلاثاء في قصف لطيران النظام على مناطق متفرقة من محافظة إدلب، وريف حماه الشمالي.

وشمل القصف بلدات "الكفير، وفريكة، والبشيرية، ومشمشان، ومحمبل، وأورم الجوز، وكنسية بني عز، والرامي، وبسنقول، والقياسات" في إدلب، وبلدة "السرمانية" ومنطقة المحطة الحرارية بريف حماة الشمالي.

وأفاد الدفاع المدني بأن 5 مدنيين قتلوا وجرح 24 آخرون في قصف للأحياء السكنية على مناطق متفرقة من محافظة إدلب وريف حماة الشمالي.

وأوضح أنه تم نقل الجرحى إلى مشافي المنطقة، فيما تواصل فرق الدفاع المدني عمليات البحث عن الضحايا ورفع الأنقاض في المناطق المستهدفة.

ومنتصف أيلول سبتمبر/2017، أعلنت الدول الضامنة لمسار أستانة (تركيا وروسيا وإيران) توصلها إلى اتفاق على إنشاء منطقة خفض توتر في إدلب، تشمل أجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة عربيا.. وكالة رسمية تغطي أخبار المظاهرات      المعارضة السودانية تتحدى "طوارئ البشير".. المد الثوري السلمي مستمر ‏      "بقرة مذبوحة" ترفس عاملا في ألمانيا      هذا بديل الأسد... عبد السلام حاج بكري*      بين النظام وسرايا حوران.. أين اختفى مختار "الكرك الشرقي"؟      روسيا تتهم أمريكا بالتخطيط لتسليح المعارضة في فنزويلا      وفاة 50 شخصا بسبب خمور ملوثة في الهند      البشير يعلن حالة الطوارئ بكافة أنحاء البلاد لمدة عام