أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يضرب في مناطق "خفض التصعيد" بريفي حماة وإدلب

محلي | 2018-07-10 23:09:09
النظام يضرب في مناطق "خفض التصعيد" بريفي حماة وإدلب
   طيران النظام بريف حمص الشمالي - جيتي
زمان الوصل
قضى 5 مدنيين وجرح آخرون اليوم الثلاثاء في قصف لطيران النظام على مناطق متفرقة من محافظة إدلب، وريف حماه الشمالي.

وشمل القصف بلدات "الكفير، وفريكة، والبشيرية، ومشمشان، ومحمبل، وأورم الجوز، وكنسية بني عز، والرامي، وبسنقول، والقياسات" في إدلب، وبلدة "السرمانية" ومنطقة المحطة الحرارية بريف حماة الشمالي.

وأفاد الدفاع المدني بأن 5 مدنيين قتلوا وجرح 24 آخرون في قصف للأحياء السكنية على مناطق متفرقة من محافظة إدلب وريف حماة الشمالي.

وأوضح أنه تم نقل الجرحى إلى مشافي المنطقة، فيما تواصل فرق الدفاع المدني عمليات البحث عن الضحايا ورفع الأنقاض في المناطق المستهدفة.

ومنتصف أيلول سبتمبر/2017، أعلنت الدول الضامنة لمسار أستانة (تركيا وروسيا وإيران) توصلها إلى اتفاق على إنشاء منطقة خفض توتر في إدلب، تشمل أجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"اقتصاد" يتحقق من طبيعة نشاطات "بطريركية أنطاكية" في الغوطة      جاسوس وكاتب تقارير..ملف مسرب يكشف حقيقة مدرب "منتخب البراميل"      عاش سنوات على شتم الثورة وتمجيد التنظيم.. تغريدة لعميل مشهور تكشف عميلا أكبر منه      دير الزور.. عشرات المدنيين ضحايا قصف التحالف على "الشعفة" و"الكشمة"      إلى الجولاني.. عليك بأفلام "أنتوني كوين"‏*      مهجرة من حمص تلد في شوارع مخيم شمال حلب      لإعادة الاعتبار لـ"أكوستا".. "سي ان ان" تقاضي ترامب      الأردن.. "الصلاة خير من النوم" خلال أذان الظهر