أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مشاجرة تنتهي بإحراق مخيم للاجئين في لبنان والخسائر 48 خيمة

تمكنت فرق الدفاع المدني اللبناني مساء يوم الأحد من إخماد الحريق الذي اندلع عصرا في مخيم للاجئين السوريين في خراج بلدة "المحمرة" بقضاء "عكار" 

وقدر عدد الخيم التي احترقت بالكامل بـ48 خيمة.

وأفاد مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" بعدم وقوع ضحايا للحريق الذي أضرمه شبان لبنانيون على خلفية مشاجرة مع فتية من سكان المخيم اللاجئين.

وأضاف بأن قاطني تلك الخيام وغالبيتهم من النساء والأطفال يواجهون ظروفا مأساوية دون مأوى في ظل غياب للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين أو المنظمات الإنسانية والخيرية.

وتحدث المصدر عن حالة من التوتر الأمني والخوف يسيطران على سكان المخيم من اللاجئين بعد حالة الفوضى والمشاجرة التي شهدتها ساحة المخيم ظهيرة اليوم.

وأضرم مجموعة شبان لبنانيين من "آل زعتر" عصر اليوم النار في المخيم الواقع بمنطقة "المحمرة" في قضاء "عكار" اللبناني، وذلك رداً على اعتداء فتية من اللاجئين السوريين في المخيم على أحد الشبان من "آل زعتر" في وقت سابق اليوم أثناء وجوده لتشغيل الموسيقى في حفلة للاجئين داخل المخيم، بحسب المصدر نفسه.

وأكد المصدر أن 6 أشخاص جرحوا من "آل زعتر" في تطورات المشاجرة بعد تعرضهم للضرب المبرح.

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (37)

amena alabad

2018-07-09

حسبنا الله ونعم الوكيل لو كان المتضررين لبنانيين لكانت ردة فعل الحكومه عنيفه جدآ ضد اللاجئين ولكن لا أذن تسمع ولا عينآ ترى والحاله هذه ك سابقاتها من حالات العنف والأتهاض.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي