أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حريتان.. أب مختل يقتل طفله ويقطعه إلى أجزاء

جرائم و حوداث | 2018-07-08 20:34:10
حريتان.. أب مختل يقتل طفله ويقطعه إلى أجزاء
   من معاينة الشرطة للجثة - زمان الوصل
زمان الوصل
أعلنت شرطة مدينة "حريتان" في ريف حلب اليوم الأحد عن وقوع جريمة مروعة نفذها أب عندما أقدم على قتل ابنه الطفل وتقطيعه إلى أكثر 10 أجزاء.

ولم تعط شرطة "حريتان" كثيرا من التفاصيل حول الجريمة، مكتفية بالقول إن الأب "ع.ر" قام بقتل ابنه البالغ 10 سنوات، وأن "الشرطة الحرة" قبضت عليه ونظمت بحق الضبط اللازم، مرفقة ذلك بعدد من الصور من مسرح الجريمة.

وعقب ناشطون على الخبر موضحين أن الأب مصاب باختلال عقلي، وكان أيضا ينوي قتل طفلته ولكن مسارعة الشرطة للقبض عليه أنقذتها من المصير المأساوي الذي لحق بأخيها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معهد لتخريج القابلات في أدلب      العثور على فلسطينيين متوفيان بالجزائر.. ورام الله منزعجة من حديث الاغتيال      وزراء مالية مجموعة الـ20 يختتمون اجتماعهم بلا موقف من الأزمة التجارية      إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      زفة العروس على ظهور الجمال بأنطاليا التركية..تقليد عمره 6 قرون      الأردن: 422 سوريًّا من "الخوذ البيضاء" دخلوا البلاد وليس 827