أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تجار دمشق يمنعون الدخول إلى حديقة تشرين.. إلا بـ فلوس!

اقتصاد | 2018-07-07 00:00:08
تجار دمشق يمنعون الدخول إلى حديقة تشرين.. إلا بـ فلوس!
اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل

قال ناشطون من داخل العاصمة دمشق في تصريحات خاصة لـ "اقتصاد"، إن الدخول إلى حديقة تشرين، بات بحاجة لدفع 200 ليرة سورية، وذلك منذ انطلاق فعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا" في 26 الشهر الماضي، الذي يقيمه تجار دمشق على أرض حديقة تشرين، ويستمر لمدة شهر، ويذهب ريعه لأسر قتلى وجرحى النظام.

وأشار هؤلاء الناشطون إلى أن حديقة تشرين هي المتنفس الوحيد لأهالي دمشق خلال فصل الصيف، لكنهم فوجئوا ومع انطلاق المهرجان أن الدخول للحديقة، وليس حضور الفعاليات، يحتاج إلى دفع رسم 200 ليرة أيضاً، بحجة أنهم لا يستطيعون منع زائري الحديقة من مشاهدة الفعاليات المقامة داخلها.
 
وتواصل "اقتصاد" مع بعض الصحفيين في الداخل الذين أكدوا المعلومة، وأضاف أحدهم أن الجريدة التي يعمل بها رفضت مقالاً له ينتقد هذا الأمر، لافتاً إلى أن مسؤول التحرير أخبره بأن هناك توجيهات عليا بعدم التعرض لفعاليات المهرجان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أنا الزعيم..ألم تعرفوني؟... د. محمد الأحمد*      دار أيتام منصور الأتاسي...عدنان عبد الرزاق*      متجاهلاً قتلى الأسد..شبيح يُقيم نصب تذكاري لضابط روسي قًتل في حماة      جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"