أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تجار دمشق يمنعون الدخول إلى حديقة تشرين.. إلا بـ فلوس!

اقتصاد | 2018-07-07 00:00:08
تجار دمشق يمنعون الدخول إلى حديقة تشرين.. إلا بـ فلوس!
اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل

قال ناشطون من داخل العاصمة دمشق في تصريحات خاصة لـ "اقتصاد"، إن الدخول إلى حديقة تشرين، بات بحاجة لدفع 200 ليرة سورية، وذلك منذ انطلاق فعاليات مهرجان "الشام بتجمعنا" في 26 الشهر الماضي، الذي يقيمه تجار دمشق على أرض حديقة تشرين، ويستمر لمدة شهر، ويذهب ريعه لأسر قتلى وجرحى النظام.

وأشار هؤلاء الناشطون إلى أن حديقة تشرين هي المتنفس الوحيد لأهالي دمشق خلال فصل الصيف، لكنهم فوجئوا ومع انطلاق المهرجان أن الدخول للحديقة، وليس حضور الفعاليات، يحتاج إلى دفع رسم 200 ليرة أيضاً، بحجة أنهم لا يستطيعون منع زائري الحديقة من مشاهدة الفعاليات المقامة داخلها.
 
وتواصل "اقتصاد" مع بعض الصحفيين في الداخل الذين أكدوا المعلومة، وأضاف أحدهم أن الجريدة التي يعمل بها رفضت مقالاً له ينتقد هذا الأمر، لافتاً إلى أن مسؤول التحرير أخبره بأن هناك توجيهات عليا بعدم التعرض لفعاليات المهرجان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا      حمص.. الأسد يدفن أكثر من 15 عنصرا من قواته "مجهولي الهوية"      لماذا أوقف التجار ورجال الأعمال مبادرة دعم الليرة السورية..؟      روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء      تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية