أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حوران.. مصادر: توسيع لجنة التفاوض لتشمل القنيطرة وتبديل قد يطرأ على المفاوضين

محلي | 2018-07-03 13:30:48
حوران.. مصادر: توسيع لجنة التفاوض لتشمل القنيطرة وتبديل قد يطرأ على المفاوضين
   من الحدود السورية الأردنية - جيتي
زمان الوصل
أكدت مصادر لـ"زمان الوصل" أن تغييرا سيطرأ على لجنة التفاوض في حوران بحيث تشمل اللجنة محافظة القنيطرة ليتم التفاوض عن محافظتي القنيطرة ودرعا. مرجحة أن يكون هناك تبديل في الشخصيات المفاوضة.

وأعلن "فريق الأزمة" أمس الاثنين انسحابه من المفاوضات مع الجانب الروسي، مؤكدا أن الأغلبية الساحقة من الجيش الحر ترفض العرض المهين الذي قدمه الجانب الروسي.

وفي سياق غير بعيد يبحث وزير الخارجية الأردني "أيمن الصفدي" اليوم الثلاثاء في موسكو التطورات في الجنوب السوري.

وكان العاهل الأردني قد شدد خلال لقائه أعضاء في الكونغرس الأمريكي الأسبوع الماضي على "ضرورة الحفاظ على الاستقرار في منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا، واحترام الاتفاق الثلاثي بين الأردن والولايات المتحدة وروسيا".

كما أكد العاهل الأردني على "أهمية تكثيف الجهود من أجل التوصل إلى حل سياسي للأزمة في سوريا، وبما يحفظ وحدة وسلامة شعبها وأراضيها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفد مخابراتي سعودي في دير الزور بالتزامن مع جولة لكبير مستشاري التحالف      الأسد لم يتصل ببوتين.. "كرملين": لدينا معلومات كاملة عن التحليقات أثناء إسقاط "إيل-20"‏      شاهد.. من جامعة دالاس الأمريكية إلى مدارس معرة النعمان.. من هي رانيا قيصر      صحيفة: كتاب دانيالز عن علاقتها بترامب مليء بالفضائح      مصري يقتل زوجته أثناء "المزاح"‏      "المصالحة" لم تحمِ 10 مدنيين من الاعتقال في الرستن والتهمة "دفاع مدني"      مع افتتاح الأربعاء.. دولار دمشق يخسر ما يقرب من 15 ليرة في يومين      "يوسف زيدان" يتحدث في (فقه الثورة)*