أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حماة.. "انغماسية" تقتل جنودا للنظام والأخير يقصف نقطة مراقبة تركية

محلي | 2018-07-02 23:47:53
ريف حماة.. "انغماسية" تقتل جنودا للنظام والأخير يقصف نقطة مراقبة تركية
   الهجوم كان على نقطة "تل بزام" قرب مدينة "صوران" شمال حماة - أرشيف
زمان الوصل
قتل وجرح عدد من قوات النظام والميليشيات الموالية له جراء عملية انغماسية لعناصر فصيل "حراس الدين" على نقطة لقوات النظام قرب مدينة "صوران" في ريف حماة الشمالي.

وأفادت مصادر من "المقاومة السورية" في ريف حماه الشمالي لمراسل "زمان الوصل" بأن عناصر من فصيل "حراس الدين" تسللوا يوم الاثنين إلى نقطة متقدمة لقوات النظام في ريف حماة الشمالي، ما أسفر عن مقتل وجرح وأسر جميع العناصر.

وأشارت إلى أن الهجوم كان على نقطة "تل بزام" قرب مدينة "صوران" شمال حماة، موضحة أن الهجوم كان خاطفاً والاشتباكات استمرت لبعض الوقت.

في السياق تعرضت مدينة "مورك" بريف حماة الشمالي لقصف جوي من قبل النظام استهدف أطراف المدينة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي طال بعض القرى والبلدات بريف حماة الشمالي أبرزها "سكيك".

في سياق قريب تعرضت نقطة المراقبة التركية المتمركزة شرق مدينة "مورك" ومحيطها بريف حماة الشمالي ظهر اليوم الاثنين لقصف عنيف من قبل قوات النظام.

وأكدت مصدر في مراصد المقاومة السورية أن قوات النظام المتمركزة في "معردس"، "معان" و"تل الأسود" قصفت النقطة التركية ومحيطها بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ، ما أدى إلى حريق على أطراف النقطة.

كما شن الطيران الحربي التابع للنظام غارات جوية محملة بالصواريخ الفراغية على محيط مدينة "مورك" شمال حماة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة