أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قناة لبنانية تقول إنه لـ"طمأنتهم" .. ماهر الأسد يوفد ممثلا عنه لمرافقة قافلة لاجئين عائدين

محلي | 2018-07-01 12:35:49
قناة لبنانية تقول إنه لـ"طمأنتهم" .. ماهر الأسد يوفد ممثلا عنه لمرافقة قافلة لاجئين عائدين
   لاجئون سوريون يعودون من لبنان - جيتي
زمان الوصل - رصد
نقلت إحدى القنوات اللبنانية عن مراسلها في نقطة "المصنع" المعبر الرئيس بين لبنان وسوريا، خبرا مقتضبا مفاده إن "ممثلا عن اللواء ماهر الأسد" حضر إلى المعبر الحدودي، من أجل مرافقة قافلة من اللاجئين السوريين الذي عادوا إلى بلادهم.

وتدخل مراسل "قناة الجديد" في تحليل الخبر وتوصيفه، حين قال إن حضور ممثل عن ماهر الأسد والأمم المتحدة والهلال الأحمر السوري "يهدف إلى طمأنة اللاجئين السوريين العائدين إلى سوريا وتشجيع المزيد من اللاجئين على العودة".

ويعد ماهر الأسد الشريك الأول لبشار في إجرامه على مستوى سوريا كلها، أولاً من منطلق أنه الشقيق الذكر الأوحد (بعد مصرع باسل وموت مجد)،وثانيا من واقع سيطرته على كثير من مفاصل الجيش والمخابرات، وأبرزها قيادته للفرقة الرابعة ومكتب أمنها.

فتحت قيادة ماهر، ارتكبت "الرابعة" –وما زالت- مجازر كثيرة على امتداد سوريا، مستهلة ذلك بالمدن والبلدات المحيطة بمقرها، وفي مقدمتها: داريا ومعضمية الشام، حيث ما زالت أيدي عناصر وضباط فرقة ماهر تقطر من دماء السوريين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      بالاتفاق مع واشنطن.. تعليق العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب