أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قناة لبنانية تقول إنه لـ"طمأنتهم" .. ماهر الأسد يوفد ممثلا عنه لمرافقة قافلة لاجئين عائدين

محلي | 2018-07-01 12:35:49
قناة لبنانية تقول إنه لـ"طمأنتهم" .. ماهر الأسد يوفد ممثلا عنه لمرافقة قافلة لاجئين عائدين
   لاجئون سوريون يعودون من لبنان - جيتي
زمان الوصل - رصد
نقلت إحدى القنوات اللبنانية عن مراسلها في نقطة "المصنع" المعبر الرئيس بين لبنان وسوريا، خبرا مقتضبا مفاده إن "ممثلا عن اللواء ماهر الأسد" حضر إلى المعبر الحدودي، من أجل مرافقة قافلة من اللاجئين السوريين الذي عادوا إلى بلادهم.

وتدخل مراسل "قناة الجديد" في تحليل الخبر وتوصيفه، حين قال إن حضور ممثل عن ماهر الأسد والأمم المتحدة والهلال الأحمر السوري "يهدف إلى طمأنة اللاجئين السوريين العائدين إلى سوريا وتشجيع المزيد من اللاجئين على العودة".

ويعد ماهر الأسد الشريك الأول لبشار في إجرامه على مستوى سوريا كلها، أولاً من منطلق أنه الشقيق الذكر الأوحد (بعد مصرع باسل وموت مجد)،وثانيا من واقع سيطرته على كثير من مفاصل الجيش والمخابرات، وأبرزها قيادته للفرقة الرابعة ومكتب أمنها.

فتحت قيادة ماهر، ارتكبت "الرابعة" –وما زالت- مجازر كثيرة على امتداد سوريا، مستهلة ذلك بالمدن والبلدات المحيطة بمقرها، وفي مقدمتها: داريا ومعضمية الشام، حيث ما زالت أيدي عناصر وضباط فرقة ماهر تقطر من دماء السوريين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد      درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى