أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى لميليشيا "سوتورو" بهجوم انتحاري وسط الحسكة

محلي | 2018-07-01 02:10:09
قتلى وجرحى لميليشيا "سوتورو" بهجوم انتحاري وسط الحسكة
   الهجوم استهدف مركز ميليشيا "سوتورو" السريانية
زمان الوصل
قتل وأصيب 9 عناصر من ميليشيا "سوتورو" يوم السبت نتيجة هجوم بدراجة مفخخة على موقع للميليشيا السريانية التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" وسط مدينة الحسكة.

وأفادت مصادر محلية بمقتل 3 عناصر من ميليشيا "سوتورو" السرياني نتيجة هجوم انتحاري نفذه شخص تنكر بهيئة "ذوي الاحتياجات الخاصة" عبر استخدامه "كرسي إعاقة" للوصول إلى مركز "السوتورو" بمدرسة الغسانية" وسط مدينة الحسكة.

وقالت المصادر إن الهجوم خلف أيضا 6 جرحى نقلوا إلى مشفى "الحكمة" القريب لتلقي العلاج، مشيرة إلى تناثر الأشلاء في مكان التفجير إلى جوار الدراجة المحترقة.

وبينت المصادر أن الهجوم استهدف مركز ميليشيا "سوتورو" السريانية التابعة لذراع "الاتحاد الديمقراطي" الأمنية "آساييش" في مدرسة "الغسانية"، وهي مرتبطة بالمجلس العسكري السرياني، على عكس ميليشيا "سوتورو مكتب الحماية" التابعة لقوات النظام.

وقتل 11عنصرا من ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" ليل الجمعة –السبت بهجوم "انغماسي" لعناصر من تنظيم "الدولة" على موقعهم قرب قرية "الفدغمي" جنوب الحسكة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية      القنيطرة.."جباتا الخشب" تنتفض وتطالب بمعتقليها      مقتل عنصرين من ميليشيا "فاطميون" قرب تدمر