أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نانسي تروي قصة "الاحتشام" في دمشق

نانسي عجرم ظهرت "محتشمة" في إعلانات لمهرجان تشارك فيه بسوريا، وهي ترتدي قلنسوة حمراء على رأسها و كنزة صوف حمراء دون أكمام فوق قميص أبيض، وهذا ما اعتبره البعض "احتشاما" بعد قرار نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بمنع مطربات عربيات من الغناء في سورية للحد من التلوث الاخلاقي- على حد تعبيره.


علقت المغنية نانسي عجرم على التقارير التي وصفت نانسي بالمحتشمة بدمشق لـ"العربية.نت": لا علاقة للباسي بقرار النقيب أبدا. لقد تعبت من الاشاعات والكلام الفارغ. ثم أنا متى ظهرت غير محتشمة، أنا لا ألبس إلا مثل أي فتاة بعمري، وإذا بان الكتف أو الظهر ما المشكلة..

 هل هذا ممنوع ؟ أنا لا أتعدى حدودي. وأنا لم أقصد أن أظهر محتشمة أو غير محتشمة ولا علاقة لقرار النقيب بذلك.

وكانت نانسي عجرم ظهرت "محتشمة" في إعلانات لمهرجان القلعة والوادي في سورية وهي ترتدي قلنسوة حمراء على رأسها و كنزة صوف حمراء دون أكمام فوق قميص أبيض، وهذا ما اعتبره البعض "احتشاما" بعد قرار نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بمنع مطربات عربيات من الغناء في سورية للحد من التلوث الاخلاقي- على حد تعبيره.
وتابعت "لا أتدخل بشؤون أحد، والفنانون الذين منعوا من الغناء بسوريا لا علاقة لي بهم... يوجد جهمور كبير يحبني بسوريا وأنا أذهب من أجله. وأنا فنانة لبنانية عربية أحترم الشعوب العربية كلها.

من الجدير بالذكر ان المغنية عجرم احيت حفلتها المخصصة لها في مدرج الخير ضمن فعاليات مهرجان القلعة والوادي بالاشتراك مع الفنان العراقي كاظم الساهر يوم ليلة 14 اب

زمان الوصل - وكالات
(31)    هل أعجبتك المقالة (32)

الاغر

2007-08-18

والله يا خال قرار نقيب الفنانين صار دعاية واعلان والي كانت مانها مشهورى صارت متل الشرشورة محشورى ومشرورا وصورها بلبلد وبلصحف منشورا.


حمصي بلا فخر

2007-08-18

هلق تركو كل القرارات وما شافو غير قرار نقيب الفنانين ولا القرارات البقية عن الحكومي ما حدا بيستجري يحكي عنها شي.


معاك الله يا فارس الوطن إ

2007-08-18

خطوة جيدة للأمام يا نقيب الفنانين ولو كانت صغيرة فإنها تغيض أصحاب القلوب المريضة أتمنى لو أراك فأقبلك من عينيك.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي