أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأردن: نجري اتصالات مع واشنطن وموسكو للحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب

الصفدي

قال وزير الخارجية الأردني "أيمن الصفدي" إن بلاده تقوم باتصالات مكثفة، من أجل الحفاظ على اتفاق "خفض التصعيد" في الجنوب السوري. 

وقال الوزير الأردني في تغريدة على تويتر: "يجري الأردن اتصالات مكثفة مع شريكيه في اتفاق خفض التصعيد في الجنوب السوري الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، بهدف الحفاظ على الاتفاق ووقف إطلاق النار الذي تم بموجبه".

وأضاف الصفدي: "نتابع التطورات الميدانية، ونؤكد ضرورة احترام الاتفاق، ونعمل للحيلولة دون تفجر العنف، وحدودنا ومصالحنا محمية".

وتشن قوات النظام حملة عسكرية على محافظة درعا في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار الذي أقرته والولايات المتحدة وروسيا والأردن في تموز 2017 ويشمل محافظات درعا والقنيطرة والسويداء.

زمان الوصل - رصد
(27)    هل أعجبتك المقالة (28)

ابن عم بشار الأسد يستضيف

2018-06-23

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي السبت صورة جمعت المدعو وسيم بديع الأسد ابن عم بشار الأسد مع تاجر المخدرات اللبناني الموالي لميليشيا "حزب الله" نوح زعيتر، وجاء هذا اللقاء بعد ساعات من نشر الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية خبراً يفيد بهروب المئات من المجرمين وتجار المخدرات إلى منطقة الساحل السوري وتحديداً إلى محافظة طرطوس. وبحسب الناشطين فإن وسيم الأسد نشر الصورة على حسابه الشخصي وكتب عليها "شرفتوني" في إشارة إلى استقباله زعيتر، وأظهرت الصورة تناول الطرفين أنواع من المشروبات الكحولية..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي