أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف اللاذقية.. عملية نوعية تسفر عن مقتل 9 بينهم 3 ضباط من قوات النظام

محلي | 2018-06-20 19:01:09
ريف اللاذقية.. عملية نوعية تسفر عن مقتل 9 بينهم 3 ضباط من قوات النظام
   من معارك اللاذقية - أرشيف
زمان الوصل
صرح مصدر عسكري في "جبهة الساحل" لـ"زمان الوصل" بأن فصائل المقاومة السورية في جبل الكرامة "التركمان" شنت هجوما مباغتا أمس، استهدف مواقع ميليشيات الأسد على محور بلدة ربيعة "جبل الصراف"، قتلوا خلاله مجموعة من "جنود الأسد" وضباطه، وتمكنوا من تدمير "مدفع 23"، وسحقوا نقطتين عسكريتين بالكامل.

وحسب المصدر العسكري، فإن المجموعة المهاجمة تمكنت من قتل أكثر من 20 عنصرا، وعادوا إلى مواقعهم سالمين دون أي خسائر بشرية.

وحسب المصدر، فإن العملية قد تمت ردا على الخروقات المتكررة لقوات النظام، وقصفها للطرقات والقرى، واستهدافها للسيارات المتحركة في ريف اللاذقية المحرر.

واعترفت الصفحات الإخبارية الموالية لنظام الأسد بالهجوم، ونشرت أسماء 9 قتلى من بينهم 3 ضباط، مشيرة إلى وقوع عدد كبير من الإصابات بعضها خطير.

وحسب الصفحات الموالية، فقد تضمنت قائمة القتلى ثلاثة ضباط وستة جنود يتقدمهم المقدم "شرف أمجد علي زيود" من قرية "اسقبلة" منطقة "بانياس" في محافظة "طرطوس"، وهو أخ للقتيل "جندل زيود"، وبذلك يبلغ مجموع القتلى حتى اليوم في قرية "اسقبلة" 56 قتيلا ماتوا لأجل بقاء الأسد.

وباقي الأسماء هي (الملازم أول عمران إبراهيم، الملازم أول سومر محمد يوسف وهو من قرية دير حباش محافظة طرطوس، محتسب عيسى وطفة، حسن حسين سليطين، حسين علي سلامة، هشام علي محمد، والشقيقان عيسى محمد بدور ورفعت محمد بدور).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسترالي يعثر على رسالة في زجاجة كتبت قبل 50 عاما      وثيقة.. موظف في قصر بشار يعرض قائمة من 14 معتقلا نصفهم عراقيون لمبادلتهم بشقيقه الأسير      هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان      مفخخة في الحسكة تجرح شخصين      مركز "صدى" يعلم سيدات سوريا مأكولات غازي عنتاب      مقتل وجرح 16 عسكريا باستهداف حافلة لقوات النظام في درعا      "سيدروف" و"كلويفرت" آخر الضحايا بين مدربي أمم افريقيا