أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صلاح لا يزال يشعر بألم في كتفه قبل مباراة مصر أمام روسيا

الوطن العربي | 2018-06-19 04:15:23
صلاح لا يزال يشعر بألم في كتفه قبل مباراة مصر أمام روسيا
   صلاح - ارشيف
أ.ب
أظهر محمد صلاح علامات على وجود ألم في كتفه الأيسر المصاب أثناء مشاركته في الحصة التدريبية النهائية لمنتخب مصر قبل مباراته أمام روسيا في كأس العالم غدا الثلاثاء.

وبدا أن صلاح غير قادر على تحريك كتفه بالكامل خلال تمارين الجزء العلوي من الجسم اليوم الاثنين.

قبلها بلحظات، شارك صلاح في الركض الخفيف حول ملعب سان بطرسبرغ وركض خلف مجموعة اللاعبين، بينما قام المدرب بوكز كتفه الأيسر وكزة خفيفة أثناء ركض المهاجم المصري بالكرة.

ويتعافى صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، من إصابة في كتفه تعرض لها خلال مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

وجلس صلاح على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى لمصر بمجموعتها بكأس العالم - التي خسرتها بهدف نظيف أمام أوروغواي - ولم يشارك.
وقال مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر قبل بداية التدريب يوم الاثنين "آمل أن يكون لائقا للعب. أنا واثق من أنه سيكون قادرا على اللعب".

وشارك صلاح في التدريب في آخر يومين.

وأضاف كوبر "صلاح لائق بدنيا. ففي المباراة الماضية ضد أوروغواي كنا نظن أنه كان لائقا ... فنحن نجري دائما اختبارا بدنيا قبل أن نقرر اختيار تشكيلة الفريق".

أدلى كوبر بتصريحات مماثلة حول صلاح قبل مباراة أوروغواي لكنه اختار عدم الدفع به من البداية أو مشاركته كبديل.

وكافحت مصر لخلق الكثير من فرص الهجوم في ظل عدم وجود مهاجمها النجم.

ستفقد مصر، التي تشارك في أول كأس عالم منذ عام 1990، فرصها في التأهل بعد المباراة الثانية في المجموعة إذا خسرت أمام روسيا وفازت أوروغواي على السعودية يوم الأربعاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجربا" يزور "حميميم" الروسية      شهادات وأسماء... هكذا يصفي الأسد حساباته مع المنشقين "المصالحين"      كندا.. مقتل 7 أطفال سوريين في حريق التهم منزلهم      بعد ساعات من خطاب بشار.. تقنين الكهرباء في دمشق تتضاعف مدته والموالون يتململون      قافلة روسية صدمت سيارته وقتلت ابنة خالته والنظام يعتقل الضحية      قيادي إيراني: لدينا خطط لإلحاق الهزيمة بالقوى العظمى      خروج مدنيين محاصرين من مناطق التنظيم في دير الزور      تشريع جديد يمنع الجنود الروس من استخدام الهواتف الذكية