أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مصادر: قتلى لـ"حزب الله" في "مثلث الموت" والنظام يزج بقوات "النمر" و"الغيث"

أرشيف

أكدت مصادر ميدانية لـ "زمان الوصل" وقوع اشتباكات بين فصائل المقاومة السورية وميليشيات "حزب الله" اللبناني أسفرت عن مقتل عدد من عناصر الميليشيا في القنيطرة اليوم الاثنين.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اندلعت عند قرية "أم باطنة" جنوب مدينة القنيطرة، مشيرة إلى أن حشدا عسكريا لقوات النظام توجه إلى الشمال من بلدة "كفر شمس" بريف درعا الشمالي الغربي ضمن المنطقة المعروفة بـ"مثلث الموت" وهي منطقة التقاء أرياف درعا والقنيطرة ودمشق.

المصادر أوضحت أن القوات التي تحشدت في منطقة "كفر شمس" تتبع لميلشيات "النمر" التي يقودها العميد "سهيل الحسن"، أما الحشد الآخر فتمركز بالقرب من التلول المحيطة بقرية "جبا" بريف القنيطرة، وهي أيضا ضمن منطقة "مثلث الموت"، وهذا الحشد يتألف من قوات "الغيث" وهي واحدة من الميليشيات التابعة للفرقة الرابعة التي يقودها "ماهر الأسد" شقيق بشار.

من جانب آخر قال ناشطون إن رتلا مؤلفا من 11 دبابة ومدفعا توجه أمس الأحد من بلدة "محجة" نحو مدينة "ازرع" التي تعد أهم وأقوى معاقل النظام في الجنوب السوري. 

كما شهدت الليلة الماضية استهداف فصائل المقاومة بالأسلحة الثقيلة رتلا لقوات النظام على الطريق الواصل بين بلدة "خربة غزالة" ومركز مدينة درعا وتم تعطيل حركته.

زمان الوصل
(27)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي