أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائد الشرطة العسكرية الروسية في سوريا يزور "إسرائيل"

دولي | 2018-06-16 14:16:51
قائد الشرطة العسكرية الروسية في سوريا يزور "إسرائيل"
   لبحث التطورات في سوريا
زمان الوصل - رصد
بدأ قائد الشرطة العسكرية الروسية الجنرال "فلاديمير إيفانوفسكي" مساء أمس الجمعة، زيارة لم يعلن عن مدتها لإسرائيل لبحث التطورات في سوريا.

وقالت "هيئة البث الإسرائيلية" إن "إيفانوفسكي المسؤول عن القوات الروسية في مناطق خفض التصعيد في جنوب سوريا، يزور إسرائيل لإجراء محادثات مع ضباط كبار من الجيش الإسرائيلي".

وأضافت أن محادثات الجانبين "تتناول إبعاد القوات الإيرانية عن هضبة الجولان".

وأمس الجمعة قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" إن الأخير تحادث هاتفيا مع الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين".

وأضاف أن الاتصال الذي جرى مساء الجمعة "تناول التطورات الإقليمية والأوضاع في سوريا، ومواصلة التنسيق العسكري بين البلدين".
وسبق أن أعلنت "إسرائيل" أنها ستمنع ما سمته "التموضع الإيراني" في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية