أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائد الشرطة العسكرية الروسية في سوريا يزور "إسرائيل"

دولي | 2018-06-16 14:16:51
قائد الشرطة العسكرية الروسية في سوريا يزور "إسرائيل"
   لبحث التطورات في سوريا
زمان الوصل - رصد
بدأ قائد الشرطة العسكرية الروسية الجنرال "فلاديمير إيفانوفسكي" مساء أمس الجمعة، زيارة لم يعلن عن مدتها لإسرائيل لبحث التطورات في سوريا.

وقالت "هيئة البث الإسرائيلية" إن "إيفانوفسكي المسؤول عن القوات الروسية في مناطق خفض التصعيد في جنوب سوريا، يزور إسرائيل لإجراء محادثات مع ضباط كبار من الجيش الإسرائيلي".

وأضافت أن محادثات الجانبين "تتناول إبعاد القوات الإيرانية عن هضبة الجولان".

وأمس الجمعة قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" إن الأخير تحادث هاتفيا مع الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين".

وأضاف أن الاتصال الذي جرى مساء الجمعة "تناول التطورات الإقليمية والأوضاع في سوريا، ومواصلة التنسيق العسكري بين البلدين".
وسبق أن أعلنت "إسرائيل" أنها ستمنع ما سمته "التموضع الإيراني" في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"