أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نقاط مراقبة روسية جديدة في ريف حمص الشمالي

محلي | 2018-06-13 01:23:51
نقاط مراقبة روسية جديدة في ريف حمص الشمالي
   في بلدتي "الرستن" و"تلبيسة" - جيتي
زمان الوصل
أقامت الشرطة العسكرية الروسية نقاط مراقبة في بلدتي "الرستن" و"تلبيسة" بريف حمص لتسجيل اللاجئين العائدين إلى المنطقة ومنع وقوع استفزازات، بحسب ما أعلن "المركز الروسي للمصالحة في سوريا".

وأضاف المركز في بيان نشر على موقع وزارة الدفاع الروسية الإلكتروني أمس الثلاثاء أن وحدات هندسية تابعة لنظام الأسد دربها خبراء روس تواصل تطهير مدن وقرى في الغوطة الشرقية من الألغام والمتفجرات.

وقال إن تلك الوحدات فحصت خلال الساعات الـ24 الماضية، 20 بناية في مدينة "دوما"، حيث أبطلت مفعول 3 ألغام و4 مقذوفات و17 عبوة ناسفة.

وفي الجزء الشرقي من قرية "كفرلاها" بمنطقة "الحولة" بريف حمص فككت وحدة هندسية 35 لغما و21 عبوة ناسفة، كما نقلت "روسيا اليوم" عن المركز المذكور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤولون سعوديون وأتراك يلتقون للتحقيق في مصير خاشقجي      هاليب تنهي الموسم في الصدارة للعام الثاني على التوالي      الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص      بومبيو يتوجه للرياض وترامب يدعو لتحقيق في اختفاء خاشقجي      كميات كبيرة من المنظفات تدخل القنصلية السعودية باسطنبول قبيل البدء بتفتيش مشترك      هكذا استثمر مدير سجن عدرا "السيدة الأولى" في جناح "الإرهاب"...      الدولار يهبط لأدنى مستوى أمام الليرة التركية منذ شهرين      الاتحاد الأوروبي: نتوقع من السعودية تعاونا كاملا مع تركيا