أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنود إيطاليون ينتشرون في دير الزور والحسكة

محلي | 2018-06-12 01:02:34
جنود إيطاليون ينتشرون في دير الزور والحسكة
   قرابة 50 عسكريا إيطاليا دخلوا إلى حقل "التنك" النفطي
زمان الوصل
وصلت يوم الاثنين مجموعة من جنود القوات الإيطالية المشاركة إلى جانب القوات الأمريكية والفرنسية في المعارك ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" على ضفة الفرات اليسرى شرقي دير الزور.

وأكد الناشط "تاج العلاو" أن قرابة 50 عسكريا إيطاليا دخلوا إلى حقل "التنك" النفطي في الريف الشرقي لدير الزور، قادمين من الحسكة وهم يرفعون العلم الإيطالي على عربات "همر" عسكرية أمريكية.

وقال "العلاو" إن هؤلاء الجنود انضموا إلى قوات فرنسية وأمريكية تقاتل ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" على الضفة الشرقية لنهر الفرات، لافتا إلى أنهم يتوزعون على اختصاصات عدة منها تختص بتدريب وتوجيه ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" وأخرى تعمل على بطاريات المدفعية وأخرى من القناصين.

وأشار الناشط إلى وصول هذه المجموعة من الجنود الإيطاليين إلى الحسكة منذ أسبوع تقريبا، مؤكدا أنهم شاركوا في معارك "الدشيشة" المحتدمة قرب الحدود مع العراق.

وأطلقت "قوات سوريا الديمقراطية" قبل أسبوع حملة عسكرية بدعم من قوات التحالف الدولي وخاصة الأمريكية والفرنسية والإيطالية للقضاء على وجود تنظيم "الدولة الإسلامية" في مجموعة قرى بمنطق "الدشيشة" جنوب الحسكة.
احمد
2018-06-12
باقي بس زمبابوي ما بعتت جنودها لسوريا .. بشار خلاها ارض مشاع لكل جيوش العالم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأول من نوعه في البقاع اللبناني.. لاجئة سورية تفتتح ‏مركزا للعلاج بالطب الصيني والموسيقا      فرنسا تطلب "ضمانات" لدعم تأجيل موعد بريكست      "أندر" أول مطعم أوروبي تحت الماء يفتح أبوابه في النرويج      كاسياس يمدد عقده مع بورتو      الإفراج عن 50 معتقلا من حماه المركزي ومصير مجهول ينتظر البقية      الدولار يرتفع بفعل مخاوف الحرب التجارية قبل اجتماع المركزي الأمريكي      الكشف عن شعلة أولمبياد طوكيو 2020      شكوى أمام القضاء ضد شركة فرنسية زودت التنظيم بوقود القذائف الصاروخية