أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الموظفون لازالوا خارج الحسابات.. النظام يتحدث عن زيادة رواتب الشرطة قريباً

نقل موقع "سيرياستيبس" المقرب من مخابرات النظام عن مصادر وصفها بالخاصة، قولها، إنه يجري الإعداد لزيادة رواتب الشرطة وقوى الأمن الداخلي قريباً، وذلك في أعقاب زيادة رواتب الجيش الأسبوع الماضي بنسبة 30 بالمئة للعاملين، و20 بالمئة للمتقاعدين.

ولم يشر الموقع إلى وجود أي زيادة على رواتب باقي الموظفين في الدولة، كما ذكر قبل نحو أسبوع، واكتفى بالقول أن الزيادة تخص العسكريين فقط.

وأضاف الموقع، أن الهاجس الأساسي الذي يشغل الحكومة حالياً، هو المسرحين من الدورة 102 وضرورة البحث عن فرص عمل لهم، لافتاً إلى أن القرار يتجه إلى استيعابهم في الوظائف الحكومية، أو على الأقل أن تكون لهم حصة في المقاعد المخصصة لأبناء القتلى في مسابقات التوظيف والبالغة 50 بالمئة.

ويسعى النظام مؤخراً لإظهار انحيازه للعسكريين، بالإضافة إلى غض الطرف عن ممارساتهم في سرقة بيوت السوريين المهجرين، وظهر ذلك جلياً أيضاً في حوار بشار الأسد الأخير مع الصحيفة البريطانية، عندما أقحم مديح الجيش في أكثر من موقع من أجوبته، دون مناسبة. وهو ما يشير إلى أن النظام، إما أنه بات يخشى هذه الفئة من المجتمع، أو أنه يحضرها لمعارك ومقتلة جديدة على الأرض السورية.

اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
(103)    هل أعجبتك المقالة (93)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي