أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محمد صلاح يصل إلى مصر للانضمام لمعسكر بلاده

الوطن العربي | 2018-06-07 16:23:21
محمد صلاح يصل إلى مصر للانضمام لمعسكر بلاده
   صلاح
الأناضول
وصل المهاجم المصري محمد صلاح والمحترف في ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مساء الأربعاء، إلى القاهرة، للمرة الأولى منذ إصابته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد. 

وقال مسؤول ملاحي بمطار القاهرة، في تصريحات صحفية، إن صلاح وصل إلى مصر قادمًا من مدريد، حيث خضع للعلاج من إصابته، بصحبة عدد من أفراد أسرته، تمهيداً للانضمام لمعسكر المنتخب قبل السفر إلى روسيا. 

وكان سيرخيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني قد تسبب في إصابة صلاح، 26 مايو/أيار الماضي، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أجبر صلاح على مغادرة الملعب في الدقيقة 30 من عمر المباراة. 

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا حيث يلتقى مع أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران الجاري. 

وقال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية، في تصريحات سابقة، إن صلاح سينضم لتدريب المنتخب الوطني، الأخير الذى سيقام السبت المقبل في استاد القاهرة، بحضور جماهيري، قبل سفر البعثة إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم. 


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة جديدة للتحالف شرق دير الزور ضحاياها 18 مدنيا      الاسترليني يتجه صوب ثاني أكبر انخفاض منذ بداية العام      النظام يفرض 200 ألف على كل حافلة قادمة من الشمال المحرر      أثناء مشاركته في قمة لضمان حرية الإعلام.. الرئيس التونسي يحرج مذيعة فرنسية بسبب "ترامب"      النيابة السعودية: من أمر بقتل خاشقجي هو رئيس فريق التفاوض بإسطنبول      تشيلسي يؤكد تعاونه مع الفيفا في تحقيقات انتقالات الناشئين      بوتين: ناقشت أسعار النفط مع ترامب      استقالة وزيرين بريطانيين اعتراضا على مقترح "بريكست"