أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دير الزور.. التنظيم يهاجم قوات النظام قرب "البوكمال"

يأتي هذا الهجوم بعد 3 أيام من إعدام التنظيم عنصرين من قوات النظام - أرشيف

شن مسلحو تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الأحد هجوما على مواقع قوات النظام والميليشيات التابعة لها في محيط بلدة "حسرات" بريف دير الزور الشرقي.

وذكرت وسائل إعلام موالية إن قوات النظام أحبطت هجوما لعناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" من البادية جنوبا باتجاه بلدة "الحسرات" بريف مدينة "البوكمال"، دون ذكر المزيد من التفاصيل حول عدد القتلى والجرحى من الطرفين.

ويأتي هذا الهجوم بعد 3 أيام من إعدام التنظيم عنصرين من قوات النظام "نحرا" يعتقد انه أسرهم في هجوم لعناصره قبل 10 أيام على مواقع قوات النظام جنوب مدينة "الميادين" أسفر وقتها عن مقتل 23 عنصرا بينهم 4 جنود روس.

وفي الريف الغربي، قصف قوات النظام بالمدفعية قرى "الجنينة" و"شقرة" و"الحصان" الخاضعة لسيطرة ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" وسط أنباء عن مقتل طفل وسقوط 3 مدنيين من سكان قرية "الحصان" جرحى، وفق مصادر محلية.

كما دارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة فجر اليوم بين ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" وبين قوات النظام على أطراف قرية "الجنينة".

وكانت قوات النظام أعلنت نهاية نيسان/أبريل الماضي سيطرتها على قرى "الجنينة" و"الجيعة" و"شقرة" و"حويجة المعيشية" ضمن هجوم واسع، قبل أن تعلن "قوات سوريا الديمقراطية" على لسان الناطق باسمها "كينو كبريئل" استعادتها بهجوم معاكس واستعادت القرى الأربع بدعم من قوات التحالف الدولي.

زمان الوصل
(38)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي