أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يحمّل روسيا مسؤولية أي تصعيد عسكري في جنوب سوريا

محلي | 2018-06-01 16:38:36
الائتلاف يحمّل روسيا مسؤولية أي تصعيد عسكري في جنوب سوريا
   درعا - جيتي
زمان الوصل - رصد
حمل الائتلاف الوطني روسيا مسؤولية أي تصعيد يتم في المنطقة الجنوبية من سوريا إضافة إلى مسؤولية النظام الذي لم يعد سوى واجهة للاحتلال الإيراني وللتغلغل الذي تنفذه ميليشيات إيران بمختلف تسمياتها.

وشدد الائتلاف في بيان على أن "الاحتلال الروسي لن يتمكن ولا الإيراني من كسر إرادة الشعب السوري المستمر في نضاله ضد الاحتلال والاستبداد، وسيحقق السوريون أهدافهم عاجلاً أم آجلاً".

واعتبر الائتلاف أن "الدول الكبرى، والدول الصديقة للشعب السوري، إضافة إلى رعاة الحل السياسي مطالبون بتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب السوري، والعمل على إعادة عربة الحل السياسي إلى سكتها، بما يضمن وقف القتل والإجرام، وإطلاق سراح المعتقلين، وتحقيق انتقال سياسي وفق القرارات الدولية ومرجعية جنيف1".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري