أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يحمّل روسيا مسؤولية أي تصعيد عسكري في جنوب سوريا

محلي | 2018-06-01 16:38:36
الائتلاف يحمّل روسيا مسؤولية أي تصعيد عسكري في جنوب سوريا
   درعا - جيتي
زمان الوصل - رصد
حمل الائتلاف الوطني روسيا مسؤولية أي تصعيد يتم في المنطقة الجنوبية من سوريا إضافة إلى مسؤولية النظام الذي لم يعد سوى واجهة للاحتلال الإيراني وللتغلغل الذي تنفذه ميليشيات إيران بمختلف تسمياتها.

وشدد الائتلاف في بيان على أن "الاحتلال الروسي لن يتمكن ولا الإيراني من كسر إرادة الشعب السوري المستمر في نضاله ضد الاحتلال والاستبداد، وسيحقق السوريون أهدافهم عاجلاً أم آجلاً".

واعتبر الائتلاف أن "الدول الكبرى، والدول الصديقة للشعب السوري، إضافة إلى رعاة الحل السياسي مطالبون بتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب السوري، والعمل على إعادة عربة الحل السياسي إلى سكتها، بما يضمن وقف القتل والإجرام، وإطلاق سراح المعتقلين، وتحقيق انتقال سياسي وفق القرارات الدولية ومرجعية جنيف1".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا