أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الاتحاد الديمقراطي" يعتقل 30 شابا شمال دير الزور

محلي | 2018-05-23 01:10:04
"الاتحاد الديمقراطي" يعتقل 30 شابا شمال دير الزور
   أرشيف
زمان الوصل
شنت ميليشيات تابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم الثلاثاء حملة اعتقالات طالت عشرات الشبان بريف دير الزور الشمالي.

وأفادت مصادر محلية بأن عناصر ميليشيا "وحدات الانضباط العسكري" التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" اعتقلوا 30 شاباً في منطقة "الصور" لتجنيدهم قسرا للقتال في صفوف ميليشياته، مبيناً أن هذه الميليشيا نصبوا حاجزهم قرب قرية "ربيضة" بريف البلدة بين الساعة 10 صباحا و الساعة 1 ظهرا.

وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" إن حملة الاعتقالات بهدف التجنيد اقتصرت على الريف الشمالي.

وكانت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" أعلنت انضمام 144 مسلحاً الأسبوع الماضي و239 مسلحا في نيسان ابربل الماضي من أبناء دير الزور إلى صفوفها بعد خضوعهم لدورات عسكرية تراوحت مدتها بين 15 -20 يوما بمعسكر "عين العرب" التابعة لوحدات حماية الشعب الكردية شرق حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات