أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نتنياهو: على إيران أن تخرج من سوريا

محلي | 2018-05-22 00:48:12
نتنياهو: على إيران أن تخرج من سوريا
   نتنياهو - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاثنين، تعقيبا على كلمة وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" بخصوص إيران اليوم الاثنين "يجب على إيران أن تخرج من سوريا"، مشيرا إلى أن "السياسة التي تنتهجها الولايات المتحدة هي سياسة صحيحة".

وأضاف "بنيامين نتنياهو" أن "إيران موجودة في أوج توسعها وعدوانها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتسعى لامتلاك الأسلحة النووية بطرق مختلفة أزيح عنها النقاب". معتبرا أن سياسة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" صحيحة: "صفر تخصيب.. لا حاجة لذلك.. يجب على إيران أن تخرج من سوريا".

وقال نتنياهو: "من يريد أن يضع حدا للعدوان الإيراني وأن يضمن الأمن ويدفع السلام قدما عليه أن يعارض إيران ويدعم الموقف الأمريكي.. هذا ما تفعله إسرائيل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور قاسية... مجزرة مروعة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 50 مدنيا      الطيران الروسي يغتال قائدا عسكريا على جبهة الساحل      الصواعق تقتل 32 هندياً      بتهمة التواصل مع الشمال.. قوات الأسد تعتقل 5 شبان من مدينة "التل"      عصابة مسلحة تسطو على مستشفى بالسويداء للحصول على أدوية مخدرة      حملة دهم واعتقال جديدة بالرقة      "قتل معلن" فيلم لـ"واحة الراهب" يرصد زواج اللاجئات السوريات القاصرات      تركيا: حكومات أوروبا لن تصمد 6 أشهر إن فتحنا الأبواب للمهاجرين