أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نتنياهو: على إيران أن تخرج من سوريا

محلي | 2018-05-22 00:48:12
نتنياهو: على إيران أن تخرج من سوريا
   نتنياهو - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاثنين، تعقيبا على كلمة وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" بخصوص إيران اليوم الاثنين "يجب على إيران أن تخرج من سوريا"، مشيرا إلى أن "السياسة التي تنتهجها الولايات المتحدة هي سياسة صحيحة".

وأضاف "بنيامين نتنياهو" أن "إيران موجودة في أوج توسعها وعدوانها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتسعى لامتلاك الأسلحة النووية بطرق مختلفة أزيح عنها النقاب". معتبرا أن سياسة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" صحيحة: "صفر تخصيب.. لا حاجة لذلك.. يجب على إيران أن تخرج من سوريا".

وقال نتنياهو: "من يريد أن يضع حدا للعدوان الإيراني وأن يضمن الأمن ويدفع السلام قدما عليه أن يعارض إيران ويدعم الموقف الأمريكي.. هذا ما تفعله إسرائيل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاغتيالات تتواصل في درعا والنظام يحاول الإيقاع بأصحاب التسويات      أكبر رئيس وزراء لأصغر رئيسة حكومة بالعالم: اسألي الكبار النصيحة      العراق.. الخزعلي يتوعد المتظاهرين ورئيس الأركان يتعهد بحمايتهم      مجزرة داخل مستشفى في التشيك      بدء الجولة 14 من مباحثات "أستانا" في كازاخستان      انخفاض أسعار النفط بسبب مخاوف الحرب التجارية      "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎      سيدني تختنق بضباب كثيف جراء حرائق الغابات