أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا ترسل سفنا مزودة بالصواريخ المجنحة إلى المتوسط

محلي | 2018-05-16 19:41:34
روسيا ترسل سفنا مزودة بالصواريخ المجنحة إلى المتوسط
   ستحمل السفن صواريخ مجنحة من طراز "كاليبر"
زمان الوصل - رصد
أعلن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" إرسال عدد من السفن المزودة بالصواريخ المجنحة إلى قبالة الساحل السوري، "لترابط هناك ما دام خطر الإرهاب ماثلا".

وبحسب وسائل إعلام روسية أشار "بوتين" إلى أنه من المقرر أن يصل عدد السفن والغواصات المناوبة في مياه المتوسط إلى 102 خلال العام الجاري، وأنها ستحمل صواريخ مجنحة من طراز "كاليبر" لتنضم إلى الأسطول الروسي هناك.

وقال "بوتين" خلال اجتماع عسكري اليوم الأربعاء، إن المهام التي تنفذها القوات البحرية الروسية قد ازدادت بشكل ملموس، مشيرا إلى اتساع جغرافيا حضور الأسطول الروسي في البحر المتوسط والمحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.

وأضاف: "الضربات التي نفذتها الصواريخ المجنحة والأداء الفعال للطيران المحمول على السفن الحربية، كبدت الإرهابيين خسائر فادحة ودمرت لهم منشآتهم وبناهم التحتية الرئيسية"، مشيرا إلى ضرورة تعزيز قدرات الأسطول الروسي في الردع النووي في العالم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
يحق لهم الانتخاب.. 53 ألف سوري حصلوا على الجنسية التركية      ألمانيا.. الشرطة تطلب مساعدتها في البحث عن مراهقتين سوريتين فقدتا قبل يومين (صور ومعلومات)      بالصورة.. مراد علمدار متورط في تفجير منبج حسب الإعلام الإيراني      "ترامب" نقلا عن مربي أبقار.. وجدنا سجادات صلاة على حدودنا الجنوبية      أستراليا المفتوحة.. اختبار صعب لسيرينا ويليامز أمام شقيقتها أو المصنفة الأولى عالميا      جراهام: العلاقة مع السعودية لن تتقدم لحين "التعامل" ابن سلمان      شركاؤنا في الوطن.. هل نشمت بهم؟*      سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي