أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تطلب من السفير الإسرائيلي المغادرة "لفترة"

أخبار تركيا | 2018-05-15 22:18:57
تركيا تطلب من السفير الإسرائيلي المغادرة "لفترة"
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أبلغت وزارة الخارجية التركية، اليوم الثلاثاء، السفير الإسرائيلي لديها بأن "عودته إلى بلاده لفترة، سيكون مناسباً".

وأفادت وكالة أنباء "الأناضول" بأن الخارجية التركية استدعت السفير الإسرائيلي "نيتان نائيه" إلى مقر الوزارة، وقدمت له احتجاجها إزاء الأحداث على الشريط الحدودي مع قطاع غزة أمس الاثنين.

وأمس ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، قضى فيها 60 فلسطينياً وجرح أكثر من 2270 آخرين، بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة، ويحيون الذكرى الـ 70 لـ"النكبة" الفلسطينية.

ورداً على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والمجزرة التي ارتكبتها إسرائيل على حدود قطاع غزة، أعلنت تركيا الحداد الوطني لمدة 3 أيام، واستدعت سفيريها لدى واشنطن وتل أبيب للتشاور، ودعت منظمة التعاون الإسلامي لاجتماع طارئ الجمعة المقبل.
يجب تشكيل قوة جديدةو الهج
2018-05-16
يجب تشكيل قوة جديدةو الهجوم على الساحل - لا تصدقوا الروس لن يحموهم و هم خاسرون لا محالة - لا تتركوا المعركة تبرد اهجموا فورا بكل القوات الخارجة من الغوطة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صحيفة.. مخابرات "ابن سلمان" مسؤولة عن اختفاء خاشقجي      فضيحة جديدة.. مدير تلفزيون النظام يهاجم بشار وجيشه، فما القصة؟      أوغلو: السعوديون رفضوا تفتيش منزل القنصل لوجود عائلته      افتتاح الأربعاء: ارتفاع جديد للدولار على حساب الليرة السورية      سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار      فقد 3 من أطرافه .. الشرطي أبو حسين يدفع ثمن الانشقاق والثورة      في اللاذقية.. قتل وسرقات ومخدرات      عالمياً: الدولار يصعد لليوم الثاني مع ترقب وقائع اجتماع المركزي الأمريكي