أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنوب دمشق.. الشرطة الروسية تعتقل ضابطا للنظام وتضرب عناصره بسبب التعفيش

محلي | 2018-05-15 13:22:32
جنوب دمشق.. الشرطة الروسية تعتقل ضابطا للنظام وتضرب عناصره بسبب التعفيش
   يأتي انتشار الشرطة العسكرية الروسية في جنوب دمشق بموجب اتفاق مع فصائل المقاومة
زمان الوصل
أفادت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" في بلدة "يلدا" بأن الشرطة العسكرية الروسية اعتقلت يوم السبت ضابطا من قوات النظام وعددا من عناصره بعد قيامهم بأعمال "تعفيش" لممتلكات المدنيين في شارع "بيروت" المحاذي لمخيم "اليرموك"، حيث تنتشر قوات النظام على خطوط التماس مع تنظيم "الدولة" بين بلدة "يلدا" والمخيم.

وأوضحت المصادر أن عناصر الدورية قاموا بضرب عناصر جيش النظام أمام الأهالي وطلبت منهم في حال حدوث أي انتهاك أن يتقدموا إليهم بالشكوى من دون الرجوع لقوات النظام. 

ويأتي انتشار الشرطة العسكرية الروسية في البلدات الثلاث "يلدا"، و"ببيلا"، و"بيت سحم" بموجب اتفاق مع فصائل المقاومة قضى بخروج الفصائل العسكرية والمدنيين الرافضين للتسوية مع النظام إلى الشمال السوري، فيما تتكفل الشرطة العسكرية الروسية بحماية البلدات وقاطنيها، وقد بدأت بنشر نقاط مراقبة في البلدات كما باشرت بتسيير دوريات في شوارعها.
احمد
2018-05-16
محمد منير سندة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي      الصحة العالمية: 5 % من وفيات العالم نتيجة للمشروبات الكحولية      يونيسف: مقتل أكثر من 100 طفل يمني منذ يوليو      ما رأيكم بقيادة ثورة؟.. عبد السلام حاج بكري*      جريمتان في حلب خلال يوم واحد.. شاب يقتل والدته وآخر يستدرج أطفالا ويغتصبهم