أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. مقتل 5 أشخاص بجرائم وحوادث متفرقة

جرائم و حوداث | 2018-05-08 00:47:02
الحسكة.. مقتل 5 أشخاص بجرائم وحوادث متفرقة
   أرشيف
زمان الوصل
قتل شاب وأصيب آخر الليلة الماضية على يد مجهولين في حي "غويران" جنوبي الحسكة ضمن مسلسل الجرائم المستمر في المحافظة.

وأفادت مصادر أهلية بمقتل الشاب "كاسر السيف" وإصابة صديقه "حاتم السطام الحريث" بعد تعرضهما لإطلاق نار من قبل مجهولين خلال مرورهما بدراجة نارية في شارع "الستين" بحي "غويران" في الجزء الخاضع لسيطرة حزب "الاتحاد الديمقراطي" جنوبي مدينة الحسكة.

وأشارت المصادر إلى تحول منطقتي "شارع الستين" و"القبور" منطقة حوادث إجرامية مع تكرار العثور على جثث قتلى فيها، ما يرجح وجود عصابة مسلحة تنشط ليلاً هناك.

وتأتي هذه الجريمة بعد نحو أسبوع من مقتل مصلح سيارات يدعى "حنا يعقوب" في بلدة "اليعربية" على يد لصوص سرقوا ما وجدوا من أموال في المنزل.

في السياق، لقت سيدة حتفها نتيجة إصابتها بصاعقة برق في قرية "الحريري" قرب مدينة "الشدادي" يوم أمس بعد أن شهدت المنطقة أمطار ربيعية، وفق مصادر أهلية.

كما لاقت رئيسة البلدية التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" في بلدة "تل أحمد" حنان البرهو مصرعها نتيجة إصابتها بحروق جسيمة بعد اندلاع حريق في منزلها خلال محاولتها إشعال "بابور" الكاز.

وذكرت وسائل إعلام "الاتحاد الديمقراطي" إن والد المسؤولة في الإدارة الكردية قضى إثر نوبة قلبية أصابته حين شاهد ما حصل لا بنته، قبل أن يدفنا اليوم في قريتهما (الكديميات) جنوب مدينة القامشلي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1069
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرَّاق الفريكة ... ابتكار سوري يضاعف الإنتاج ويوفر الوقت والمال      "عفرين" وقراها تتحول إلى أماكن استقرار لأبناء القلمون الشرقي      فنان من إدلب يجسد انتفاضة الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي      النظام يعتقل 20 مسناً في مخيم "اليرموك" ويمنع الأهالي دخوله      النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة