أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. مقتل 5 أشخاص بجرائم وحوادث متفرقة

جرائم و حوداث | 2018-05-08 00:47:02
الحسكة.. مقتل 5 أشخاص بجرائم وحوادث متفرقة
   أرشيف
زمان الوصل
قتل شاب وأصيب آخر الليلة الماضية على يد مجهولين في حي "غويران" جنوبي الحسكة ضمن مسلسل الجرائم المستمر في المحافظة.

وأفادت مصادر أهلية بمقتل الشاب "كاسر السيف" وإصابة صديقه "حاتم السطام الحريث" بعد تعرضهما لإطلاق نار من قبل مجهولين خلال مرورهما بدراجة نارية في شارع "الستين" بحي "غويران" في الجزء الخاضع لسيطرة حزب "الاتحاد الديمقراطي" جنوبي مدينة الحسكة.

وأشارت المصادر إلى تحول منطقتي "شارع الستين" و"القبور" منطقة حوادث إجرامية مع تكرار العثور على جثث قتلى فيها، ما يرجح وجود عصابة مسلحة تنشط ليلاً هناك.

وتأتي هذه الجريمة بعد نحو أسبوع من مقتل مصلح سيارات يدعى "حنا يعقوب" في بلدة "اليعربية" على يد لصوص سرقوا ما وجدوا من أموال في المنزل.

في السياق، لقت سيدة حتفها نتيجة إصابتها بصاعقة برق في قرية "الحريري" قرب مدينة "الشدادي" يوم أمس بعد أن شهدت المنطقة أمطار ربيعية، وفق مصادر أهلية.

كما لاقت رئيسة البلدية التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" في بلدة "تل أحمد" حنان البرهو مصرعها نتيجة إصابتها بحروق جسيمة بعد اندلاع حريق في منزلها خلال محاولتها إشعال "بابور" الكاز.

وذكرت وسائل إعلام "الاتحاد الديمقراطي" إن والد المسؤولة في الإدارة الكردية قضى إثر نوبة قلبية أصابته حين شاهد ما حصل لا بنته، قبل أن يدفنا اليوم في قريتهما (الكديميات) جنوب مدينة القامشلي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأسماك الدهنية تحسن وظائف الدماغ لدى الأطفال      غربال إدلب .. عمره ربع قرن ويخدم 50 قرية      أردوغان: سنقاطع المنتجات الإلكترونية الأمريكية      ميركل وبوتين يبحثان الملف السوري السبت المقبل      الخلافات التركية الأمريكية تحوم حول "إنجرليك" فمن الخاسر؟      "طالبان" تقتل 30 جنديا وتأسر 40 وتسيطر على قاعدة عسكرية      ليفربول يحيل محمد صلاح إلى الشرطة      لافروف وأغلو يناقشان "التسوية السورية" والقمة الرباعية