أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة لتهريب المخدرات تضم 14 مهربا

جرائم و حوداث | 2018-05-06 05:55:25
الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة لتهريب المخدرات تضم 14 مهربا
   ارشيف
أ.ب
 قالت الشرطة الإسبانية إنها اعتقلت 14 مهربا للمخدرات مشتبه بهم وصادرت 3700 كيلوغرام من مخدر الحشيش في مداهمة جرت بجنوب البلاد.

أضافت الشرطة السبت أنها صادرت أيضا ثلاث زوارق سريعة وقارب صيد ويخت تشتبه في أن العصابة تستخدمهم لتهريب المخدرات من المغرب إلى منطقة قادس في إسبانيا عبر مضيق جبل طارق.

أوضحت الشرطة أن المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم من بينهم زعيمي العصابة اللذان "تعاملا مع موردي المخدرات المغاربة".

كانت عملية الشرطة بدأت في نوفمبر / تشرين ثان 2016. ألقت الشرطة القبض على عضوين مزعومين بالعصابة في فبراير / شباط، وأربعة آخرين في مارس / آذار، والثمانية الباقين في تاريخ لاحق غير محدد.

ويصل عن طريق منطقة قادس، الواقعة على بعد 14 كيلومترا ما يقرب من 40 بالمائة من المخدرات التي تدخل إسبانيا، حسبما تقول وزارة الداخلية الإسبانية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6290
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير وثائقي.. المنسّيون - مقاتلون خارج الخدمة      مخابرات الجيش اللبناني تعتقل مراسل "زمان الوصل" في "عرسال"      جديد ضحايا الاغتيالات والفلتان الأمني 15 قتيلا في إدلب      استقرار الأسعار بريف دير الزور بعد ارتفاعها بداية رمضان      توتر في الحسكة نتيجة حملات الاعتقالات      زيدان: لسنا الفريق المرشح للتتويج بأبطال أوروبا      8.5 ملايين يمني مهددون بالمجاعة      إطلاق نار بمدرسة إعدادية غربي الولايات المتحدة