أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة لتهريب المخدرات تضم 14 مهربا

جرائم و حوداث | 2018-05-06 05:55:25
الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة لتهريب المخدرات تضم 14 مهربا
   ارشيف
أ.ب
 قالت الشرطة الإسبانية إنها اعتقلت 14 مهربا للمخدرات مشتبه بهم وصادرت 3700 كيلوغرام من مخدر الحشيش في مداهمة جرت بجنوب البلاد.

أضافت الشرطة السبت أنها صادرت أيضا ثلاث زوارق سريعة وقارب صيد ويخت تشتبه في أن العصابة تستخدمهم لتهريب المخدرات من المغرب إلى منطقة قادس في إسبانيا عبر مضيق جبل طارق.

أوضحت الشرطة أن المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم من بينهم زعيمي العصابة اللذان "تعاملا مع موردي المخدرات المغاربة".

كانت عملية الشرطة بدأت في نوفمبر / تشرين ثان 2016. ألقت الشرطة القبض على عضوين مزعومين بالعصابة في فبراير / شباط، وأربعة آخرين في مارس / آذار، والثمانية الباقين في تاريخ لاحق غير محدد.

ويصل عن طريق منطقة قادس، الواقعة على بعد 14 كيلومترا ما يقرب من 40 بالمائة من المخدرات التي تدخل إسبانيا، حسبما تقول وزارة الداخلية الإسبانية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأسماك الدهنية تحسن وظائف الدماغ لدى الأطفال      غربال إدلب .. عمره ربع قرن ويخدم 50 قرية      أردوغان: سنقاطع المنتجات الإلكترونية الأمريكية      ميركل وبوتين يبحثان الملف السوري السبت المقبل      الخلافات التركية الأمريكية تحوم حول "إنجرليك" فمن الخاسر؟      "طالبان" تقتل 30 جنديا وتأسر 40 وتسيطر على قاعدة عسكرية      ليفربول يحيل محمد صلاح إلى الشرطة      لافروف وأغلو يناقشان "التسوية السورية" والقمة الرباعية