أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة لتهريب المخدرات تضم 14 مهربا

جرائم و حوداث | 2018-05-06 05:55:25
الشرطة الإسبانية تعتقل عصابة لتهريب المخدرات تضم 14 مهربا
   ارشيف
أ.ب
 قالت الشرطة الإسبانية إنها اعتقلت 14 مهربا للمخدرات مشتبه بهم وصادرت 3700 كيلوغرام من مخدر الحشيش في مداهمة جرت بجنوب البلاد.

أضافت الشرطة السبت أنها صادرت أيضا ثلاث زوارق سريعة وقارب صيد ويخت تشتبه في أن العصابة تستخدمهم لتهريب المخدرات من المغرب إلى منطقة قادس في إسبانيا عبر مضيق جبل طارق.

أوضحت الشرطة أن المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم من بينهم زعيمي العصابة اللذان "تعاملا مع موردي المخدرات المغاربة".

كانت عملية الشرطة بدأت في نوفمبر / تشرين ثان 2016. ألقت الشرطة القبض على عضوين مزعومين بالعصابة في فبراير / شباط، وأربعة آخرين في مارس / آذار، والثمانية الباقين في تاريخ لاحق غير محدد.

ويصل عن طريق منطقة قادس، الواقعة على بعد 14 كيلومترا ما يقرب من 40 بالمائة من المخدرات التي تدخل إسبانيا، حسبما تقول وزارة الداخلية الإسبانية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
افتتاح الأربعاء: ارتفاع جديد للدولار على حساب الليرة السورية      سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار      فقد 3 من أطرافه .. الشرطي أبو حسين يدفع ثمن الانشقاق والثورة      في اللاذقية.. قتل وسرقات ومخدرات      عالمياً: الدولار يصعد لليوم الثاني مع ترقب وقائع اجتماع المركزي الأمريكي      خطورة الثقافة الـ"ترامبية".. فؤاد حميرة*      ماي تدعو حكومتها للوحدة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي      مديرة صندوق النقد الدولي تؤجل زيارة للشرق الأوسط تشمل السعودية