أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف إدلب.. مفخخة تودي بحياة 4 مدنيين وعبوة تقتل 4 عناصر من فيلق الشام

سيارة مفخخة انفجرت على طريق الدانا -سرمدا - ناشطون

قضى 4 أشخاص وأُصيب آخرون بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة على طريق بلدة "الدانا" بريف إدلب صباح اليوم الخميس.

وأوضح مصدر في مخفر شرطة "الدانا" لمراسل "زمان الوصل" أن سيارة مفخخة انفجرت على طريق الدانا -سرمدا صباح أثناء توجه موظفي منظمة الانقاذ الدولية IRC لمكاتبهم قرب موقع الانفجار، ما ادى إلى سقوط 4 مدنيين وإصابة المنطقة المحيطة بمكان الانفجار بخسائر مادية.

وفي مدينة "سراقب" أكد مصدر طبي مقتل طفل واُصابة ثلاثة جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف الطيران الروسي للمدينة.

من جهة أخرى قتل أربعة عناصر من "فيلق الشام" وأصيب اثنان آخران بجروح بليغة اليوم الخميس إثر استهداف سيارة تقلهم على طريق معرة مصرين -إدلب قرب مفرق "الهباط" شمالي مدينة إدلب.

وقال الناشط "حسام الحجي" لـ "زمان الوصل": "أن عبوة ناسفة مزروعة على حافة الطريق بالقرب من مفرق الهباط على طريق مدينة معرة مصرين استهدفت سيارة لفيلق الشام كان بداخلها ستة أشخاص يرتدون الزي العسكري".

وأضاف "الحجي" أن أربعة عناصر من الذين كانوا داخل السيارة قتلوا على الفور بينما أصيب باقي العناصر إصابات خطيرة جداً وتم نقلهم إلى النقاط الطبية من قبل الأهالي القريبين من المنطقة مشيراً إلى أن نوع العبوة التي استهدفت السيارة شديدة الانفجار وكثيفة التشظي.

يشار إلى أن عناصر "فيلق الشام" تعرضوا لعشرات العمليات التي استهدفت سيارات تقل قادة وعناصر، أبرزها استهداف حافلة كانت تقل أكثر من 15 عنصراً على طريق إدلب قرب قرية "الشيخ يوسف" أثناء توجههم إلى نقاط الرباط وقتل على إثرها 12 عنصرا منهم.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي