أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حيدرة بهجت سليمان يهدد بالانتحار إذا لم ترجع إليه "حبيبته"

حيدرة وخطيبته

لوح "حيدرة" ابن اللواء المخابراتي "بهجت سليمان" بالانتحار علنا إذا لم ترجع إليه "حبيبته" وخطيبته "نوارة"، وذلك عبر منشور في صفحته الشخصية في موقع فيس بوك، أدرجه صباح اليوم الثلاثاء وأرفقه بصورة له مع "نوارة".

"حيدرة" المعروف بوحشيته ودعواته العلنية والواضحة والمتكررة لـ"إبادة" السوريين، بدا في منشوره عن "نوارة" في منتهى "الرومانسية" و"الحساسية"، حيث قال: "كنت من زمان اسمع العالم عم تقول انه الانسان بيحب بحياته عنجد مرة وحدة بس واذا ما نجح بيضل كل حياته عم يندم انه ضيع حبيبة عمرو من ايدو ... انا كنت سيء و ضيعت من ايدي حبي الاول والوحيد والاخير يلي هيي خطيبتي السابقة نوارة يلي تركنا انا وياها من اسابيع و قلبي وروحي وعقلي عم يتقطعو لهاللحظة اني غلطت وهيي تركتني.

وتابع "حيدرة": "انا اليوم رايح برحلة ترجيع حب عمري و روحي و حياتي كلها نوارة كل حياتي و ما بدي شي من الله غير انه يوفقني اقدر خليها ترجعلي لان حياتي بدونها مانها حياة و عيشتي بدونها هيي موت عالبطيء لهيك انا قررت هلق روح حاول بكل شي عطاني ياه الله من عزم و امل و حب للحياة اني رجعها".

وطلب ابن اللواء المخابراتي من أصدقائه ومتابعينه "يلي هنن بالآلاف و بفتخر فيهون" أن يدعوا له، لأن الطريق أمامه مقتصر على أمرين "يا كمل مع نوارة حياتي يا اما انهي حياتي".

زمان الوصل
(66)    هل أعجبتك المقالة (84)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي