أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انفجارات مجهولة تهز مقار عسكرية للنظام في ريف حماة الجنوبي

محلي | 2018-04-30 00:35:31
انفجارات مجهولة تهز مقار عسكرية للنظام في ريف حماة الجنوبي
   رجحت مراصد الثوار أن يكون السبب غارات لطيران إسرائيلي - ناشطون
زمان الوصل
نقل مراسل "زمان الوصل" عن مصدر في مراصد المقاومة السورية بريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي أن 38 عنصراً وضابطاً من قوات النظام وميليشياته قتلوا ليل الأحد وجرح 57 آخرون جراء انفجارات هزت "اللواء 47" شمال حمص.

وقال المراسل إن انفجارات متتالية هزت المنطقة الوسطى بالكامل مصدرها جبل "البحوث العلمية" و"اللواء47" بريف حماة الجنوبي، مؤكدا أن ألسنة النيران تُشاهد على بعد 30 كيلو مترا.

ورجحت مراصد الثوار أن يكون السبب انفجارات في مستودعات أسلحة، أو غارات لطيران إسرائيلي.

بينما أفادت وكالة أنباء النظام (سانا) بسماع دوي انفجارات في ريفي محافظتي حماة وحلب وسط غموض يلف أسبابها.

وقالت الوكالة في خبر مقتضب إن "الجهات المعنية تعمل على التأكد من سبب الانفجارات".

وبينما لم يصدر تعقيب رسمي إسرائيلي حتى لحظة إعداد الخبر على تقارير صحفية تحدثت عن أن الانفجارت ناجمة عن قصف نفذته "تل أبيب"، واكتفت وسائل إعلام عبرية بنقل الخبر عن ناشطين سوريين متحدثة عن سقوط ضحايا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة