أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

40 غارة على ريف حمص ومشفى "الزعفرانة" يخرج عن الخدمة

محلي | 2018-04-29 12:38:09
40 غارة على ريف حمص ومشفى "الزعفرانة" يخرج عن الخدمة
   من القصف - ناشطون
ريف حمص - زمان الوصل
شنّ الطيران الروسي وطيران النظام فجر اليوم الأحد نحو 40 غارة جوية حتى فترة الظهيرة بالصواريخ الفراغية والارتجاجية والبراميل المتفجرة على عدة بلدات بريف حمص الشمالي الشرقي وريف حماة الجنوبي.

وعلمت "زمان الوصل"، أن الغارات تركزت على قرى "الزعفرانة، السعن، المجدل، الكن، عزالدين، والمكرمية"، قضى على إثرها مدنيون، عرف منهم "عمر مندو" الحارس في مشفى "الزعفرانة"، الذي خرج عن الخدمة بشكل كامل صباح الأحد بعد استهدافه بعدد من الغارات، وسقوط عدة جرحى مدنيين.

وتعمل فرق الدفاع المدني على تفقد أماكن القصف وإسعاف المصابين إلى المشافي الميدانية.

وتأتي حملة تصعيد النظام العنيفة، اليوم على ريف حمص، بعد عدة محاولات فاشلة لاقتحام الريف الشمالي من ناحية طريق سلمية -حمص الأسبوع الماضي، خسر خلالها نحو 150 قتيلا وجريحا وتم تدمير عدة دبابات وآليات عسكرية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة