أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النمسا تفتح تحقيقا بشأن كمين دموي ضد قوات النظام في الجولان

محلي | 2018-04-29 11:48:45
النمسا تفتح تحقيقا بشأن كمين دموي ضد قوات النظام في الجولان
   أرشيف
أ.ب
أمر وزير الدفاع النمساوي بفتح تحقيق فيما إذا كانت قوات حفظ السلام النمساوية سمحت بوقوع عناصر من الشرطة التابعة لنظام الأسد في كمين دموي بهضبة الجولان قبل ست سنوات.

ونشرت صحيفة "دير فالتر" الأسبوعية النمساوية مقطعا مصورا اليوم الجمعة يزعم أن عناصر من حفظ السلام النمساويين التابعين للأمم المتحدة صوروه في أيلول سبتمبر/2012، ويظهر مهربين سوريين ينصبون كمينا للشرطة.

وفي المقطع المسرب، يسمع جنود نمساويون بوضوح أثناء مناقشتهم تحذير عناصر الشرطة السورية من عدمه، ولكنهم بعد ذلك سمحوا لهم بالعبور.

وفي بيان، قالت وزارة الدفاع إنها علمت بـ"أبعاد الواقعة" من الصور والمقطع المصور المسرب للصحيفة فحسب.

وقال وزير الدفاع ماريو كوناسيك إن "حوادث كهذه يتعين أن تتضح تفاصيلها بدقة وبشكل كامل".

انتهت مهمة حفظ السلام النمساوية على الحدود بين سوريا وإسرائيل عام 2013.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق