أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التنظيم يقول إنه قتل 28 جنديا للنظام جنوب دمشق

قصف النظام على جنوب دمشق - جيتي

قالت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم "الدولة" يوم الجمعة بأن عناصره تمكنوا من قتل 20 جنديا من قوات الأسد قنصا، وأعطبوا 3 عربات عسكرية على أطراف حي "القدم"، إضافة إلى قتل 8 عناصر على أطراف حي "الزين" في المنطقة الفاصلة بين بلدة "يلدا" ومدينة "الحجر الأسود".

ونعت صفحات موالية للنظام عددا من القتلى بينهم ضابط برتبة لواء يدعى "حسن يوسف محمد"، فيما تستمر الاشتباكات بين التنظيم والنظام المدعوم بالميليشيات الطائفية لليوم التاسع على التوالي في محاولة من الأخير اقتحام المناطق الخاضعة لسيطرة "الدولة" دون إحراز أي تقدم على الأرض بحسب مصادر ميدانية".

وقال مراسل "زمان الوصل" إن طائرات حربية روسية وأخرى تابعة لقوات الأسد نفذت عشرات الغارات الجوية استهدفت مخيم "اليرموك" وحي "التضامن" و"الحجر الأسود" و"القدم" و"العسالي" بالتزامن مع قصف بعشرات البراميل المتفجرة وصواريخ الأرض أرض.

في سياق قريب أفاد المراسل بأن قوات الأسد أعادت فتح حاجز "ببيلا -سيدي مقداد" جزئيا صباح الجمعة وسمحت بدخول سيارات الخبز وخروج السيارات التي تريد إدخال مواد تموينية للبلدات الثلاث والسماح بدخول العائلات العالقة في العاصمة دمشق، وسط أنباء تفيد بأن النظام سيفتح الحاجز بشكل كامل اعتبارا من يوم غد السبت.

دمشق - زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (36)

ugd 897

2018-04-28

تنظيم داعش كذاب وهو تابع للنظام ولايوجد اي اشتبكات والقتلى من النظام نتيجة قصف النظام والهدف من القصف تدمير المخيم بحيث لايعود صالح للسكن وادخاله كمنطقة تنظيمية حسب القانون الجديد والهدف الثاني ترهيب سكان العاصمة وتزكيرهم بمصير من يخرج عن الطاعة وكل مسلح ضمن المخيم جاهزين لتسليم السلاح والخروج حسب تعليمات النظام عندما تملى علبهم.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي