أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل" تنقل شهادات حيّة لمصابي ومهجّري دوما حول الهجوم الكيماوي الأخير

"زمان الوصل" تنقل شهادات حيّة لمصابي ومهجّري دوما حول الهجوم الكيماوي الأخير
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
يبدو أن الأشد وقعاً على مخيلة الأسر الدومانية استحضار تفاصيل الهجوم الكيماوي الأخير والذي أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة المئات من الأطفال والنساء، خصوصا مع محاولات وسائل إعلام النظام وحلفائه العسكريين والسياسيين طمس معالم ذلك الهجوم وإنكار حدوث مجزرة وضربة كيماوية. 

"زمان الوصل TV" التقت "الدّوامنة" المجرين إلى أقصى الشمال السوري، حيث يحاولون التأقلم مع حياتهم الجديدة خارج الحصار والذي استمر لست سنوات كاملة من قبل نظام الأسد والميليشيات الطائفية التابعة لإيران.

وتقيم أغلب العائلات الخارجة من الريف الدمشقي في مخيمات ريف حلب الشمالي في ظروف معيشية وإنسانية قاسية وخاصة على المصابين بإعاقات دائمة وهم بالمئات، على الرغم من أنها تعد أقل سوءا مقارنة بالأوضاع المعيشية والطبية التي كانت سائدة في غوطة دمشق.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب      درعا.. تفجير يطال موقعا تابعا للأسد في "الحراك" والتوتر يعود إلى "الصنمين"      بوجبا يلمح إلى رحيله عن مانشستر يونايتد      مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" تفاصيل جديدة حول مقتل الفتى السوري في "صيدا" اللبنانية      بعد أزمة الوقود.. النظام يرفع أسعار البنزين      مجددا.. الأسد يستهدف نقطة مراقبة تركية بريف حماة الشمالي      أربعة أسباب للحرائق في الجزيرة السورية      السترات الصفراء تتظاهر للأسبوع الـ31 على التوالي في فرنسا