أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل" تنقل شهادات حيّة لمصابي ومهجّري دوما حول الهجوم الكيماوي الأخير

"زمان الوصل" تنقل شهادات حيّة لمصابي ومهجّري دوما حول الهجوم الكيماوي الأخير
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
يبدو أن الأشد وقعاً على مخيلة الأسر الدومانية استحضار تفاصيل الهجوم الكيماوي الأخير والذي أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة المئات من الأطفال والنساء، خصوصا مع محاولات وسائل إعلام النظام وحلفائه العسكريين والسياسيين طمس معالم ذلك الهجوم وإنكار حدوث مجزرة وضربة كيماوية. 

"زمان الوصل TV" التقت "الدّوامنة" المجرين إلى أقصى الشمال السوري، حيث يحاولون التأقلم مع حياتهم الجديدة خارج الحصار والذي استمر لست سنوات كاملة من قبل نظام الأسد والميليشيات الطائفية التابعة لإيران.

وتقيم أغلب العائلات الخارجة من الريف الدمشقي في مخيمات ريف حلب الشمالي في ظروف معيشية وإنسانية قاسية وخاصة على المصابين بإعاقات دائمة وهم بالمئات، على الرغم من أنها تعد أقل سوءا مقارنة بالأوضاع المعيشية والطبية التي كانت سائدة في غوطة دمشق.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة