أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يعتقل مجموعة من عناصره بتهمة حيازة شرائح تحديد مواقع

أرشيف

اعتقلت قوات النظام يوم الثلاثاء نحو 10 أشخاص من عناصر حزب البعث والشرطة والمحافظة بتهمة حيازة كميات من المخدرات وشرائح تستخدم للتوجيه الطيران وسط مدينة الحسكة.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصدر في شرطة الحسكة قوله إن عناصر الأمن الجنائي اعتقلوا عنصر شرطة تخرج يوم أمس ضمن دورة جديدة بحوزته 5 شرائح لتوجيه الطيران وتحديد المواقع وكمية مخدرات بغرض التعاطي في حي "المريديان".

وأضاف المصدر أن هذا العنصر الجديد اعتراف بعد التحقيق معه على 10 أشخاص من العاملين في فرع حزب البعث والمحافظة، ليتم اعتقالهم جميعا.

كما ينتمي بعض المتورطين إلى الدورة الخامسة للمتطوعين رقم 153 من عناصر صف ضباط وأفراد والذين تخرجوا يوم أمس ضمن مجموعة 20 متطوعا في الحسكة، حسب المصدر.

ويتهم أهالي مدينة الحسكة عناصر كتيبة حفظ الأمن والنظام في مناطق سيطرة قوات النظام بامتهان سرقة نواشر شبكة الإنترنيت في المدينة، والتي أمست ظاهرة مزعجة مؤخراً. 

وفي سياق متصل، اعتقلت ميليشيا "وحدات حمايه الشعب" الكردية عددا من عناصر قوات النظام خلال مرورهم بحاجز "حطين" على طريق الحسكة -القامشلي بحجة عدم حيازتهم إجازات رسمية.

وكان قيادي في الاستخبارات العسكرية التابعة لـ"وحدات حمايه الشعب" الكردية يدعى "سلمان الصلوح" لقي مصرعه قبل يومين بانفجار عبوه ناسفه استهدفت سيارته قرب مخيم السد جنوبيه مدينه الحسكة.

زمان الوصل
(3)    هل أعجبتك المقالة (3)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي