أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسرائيل: سندمر منظومة "إس-300" اذا استخدمها السوريون

محلي | 2018-04-24 19:11:24
اسرائيل: سندمر منظومة "إس-300" اذا استخدمها السوريون
   ليبرمان
زمان الوصل - رصد
قال وزير الدفاع الإسرائيلي "أفيغدور ليبرمان" إن إسرائيل سترد بقوة إذا استخدم السوريون منظومات الدفاع الجوي "إس-300" روسية الصنع ضد طيرانها. 

وأضاف "ليبرمان" في حديث لصحيفة "يديعوت أحرونوت": "من المهم بالنسبة لنا ألا تُستخدم الأسلحة الدفاعية التي يسملها الروس إلى سوريا ضدنا، وإذا استخدمت فإننا سنتصرف ضدها".

وأشار "ليبرمان" إلى أن إيران، وليست روسيا، هي المشكلة بالنسبة لإسرائيل، مؤكدا أن منظومات الدفاع الجوي الروسية سبق أن انتشرت في سوريا، لكنها لم تستخدم ضد القوات الإسرائيلية.

وقال الوزير الاسرائيلي إن قنوات الاتصال ما زالت مفتوحة بشكل دائم خلال السنوات الماضية من أجل منع حوادث بين روسيا وإسرائيل في سوريا، حتى ولو كانت المشاورات عبرها صعبة في بعض الأحيان، وتابع: "الطرف الوحيد الذي تصرف ضدنا هم السوريون، وحين تصرفت منظومات الدفاع السورية ضدنا دمّرناها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. وفاة 3 شبان سوريين في حادثتين ‏منفصلين      ضابط روسي يزور السويداء ويبحث مع الوجهاء الوضع الأمني      بنيران "صديقة".. مقتل قيادي من فرقة "الحمزة" في "رأس العين" بالحسكة      الاغتيالات تتواصل في درعا والنظام يحاول الإيقاع بأصحاب التسويات      أكبر رئيس وزراء لأصغر رئيسة حكومة بالعالم: اسألي الكبار النصيحة      العراق.. الخزعلي يتوعد المتظاهرين ورئيس الأركان يتعهد بحمايتهم      مجزرة داخل مستشفى في التشيك      بدء الجولة 14 من مباحثات "أستانا" في كازاخستان