أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقف الأفران الخاصة يضاعف أسعار الخبز في الحسكة

محلي | 2018-04-21 22:47:22
توقف الأفران الخاصة يضاعف أسعار الخبز في الحسكة
   يباع الخبز في منطقتي "رأس العين" و"أبو رأسين" بسعر 125 –150 ليرة للربطة الواحدة - أرشيف
زمان الوصل
تضاعفت أسعار الخبز يوم السبت بعد أيام من توقف المعتمدين عن توزيع الخبز في أحياء مدينة الحسكة.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن بعض الأهالي في حي "الناصرة" قولهم إن بعض المعتمدين وزعوا الخبز عصر اليوم في الحي بسعر 100 ليرة سورية لكل ربطة خبز تحوي 7 أرغفة، بينما كانت تباع بين 50 –65 ليرة سورية في مناطق سيطرة قوات النظام ومسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي".

وأوضح الأهالي أن المعتمدين كانوا يذهبون خلال اليومين الماضيين إلى فرن "تل حجر" الآلي للحصول على مخصصات حاراته، فيعودون بكميات خبز ضئيلة توزع على عائلاتهم فقط، ما دفع الناس لشراء خبز التنور (45 ليرة) والصاج (40 ليرة).

وأشار الأهالي إلى أن الحديث يدور منذ يوم الأربعاء الماضي عن نقص كميات الخبز في المدينة بسبب تعطل فرن "الصالحية" وتوقف معظم أفران الحسكة الخاصة بسبب عدم توافر مادة الطحين المدعوم التي تستجر من مطاحن تابعة لحكومة النظام، وذلك رغم استمرار عمل أفران المناقيش وخبز التنور الخاصة ومحلات الحلويات الكثيرة.

ويباع الخبز في منطقتي "رأس العين" و"أبو رأسين" بسعر 125 –150 ليرة للربطة الواحدة تحوي 16 رغيفاً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الفيفا يعين "فينجر" مديرا لإدارة تطوير كرة القدم عالميا      نادال ينتفض ويتغلب على ميدفيديف في البطولة الختامية      تونس.. انتخاب راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان الجديد      بيروت تتأسى بحمص في قرع الطناجر وشبح "العرعور" يلوح في عقول لقطاء الأسد من جديد      تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور.. صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت.. ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا