أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دمشق.. مقتل 20 عنصرا للنظام وميليشياته على جبهة "اليرموك"

أرشيف

تصدت "هيئة تحرير الشام" لمحاولة اقتحام من قبل ميليشيات فلسطينية تتبع للقيادة العامة الموالية للأسد على شارعي "راما" و"الثلاثين" غرب مخيم "اليرموك".

وقالت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" إن مقاتلي "تحرير الشام" تمكنوا من قتل 10 عناصر من الميليشيات الفلسطينية أثناء صد محاولة الاقتحام التي جاءت بالتزامن مع قصف مكثف بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ يستهدف المنطقة بغطاء من الرشاشات الثقيلة المتمركزة على أبنية القاعة المتاخمة لمخيم "اليرموك".

وبنفس السياق ذكرت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم "الدولة" أن مقاتليها تمكنوا من قتل 10 عناصر من قوات النظام أثناء محاولتهم التقدم على محور مخيم "اليرموك" و"التضامن" جنوب العاصمة دمشق.

وعرف من قتلى النظام خلال المعارك مع تنظيم "الدولة" و"هيئة تحرير الشام" اليوم الملازم أول "باسل ديوب" والملازم أول "باسل سلوم"، بالإضافة إلى إعلامي في ميليشيا "الدفاع الوطني" (إيهاب بلان).

ووصل عدد الغارات التي استهدفت مخيم "اليرموك" وحي "التضامن" و"الحجر الأسود" و"القدم" من قبل طائرات النظام والاحتلال الروسي إلى أكثر من 150 غارة جوية منذ بدء الحملة العسكرية يوم أمس، إضافة إلى قصف المناطق بمئات القذائف والصواريخ أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى مدنيين، إضافة إلى خروج مشفى "فلسطين" عن الخدمة بشكل كامل.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن قوات الأسد اقتحمت مواقع لفصائل المقاومة السورية على محور "زليخة" وتمكنت من السيطرة على أحد المواقع بعد اشتباكات عنيفة مع فصائل المقاومة السورية.

واستهدفت قوات الأسد منطقة "ببّيلا" و"يلدا" بعدة قذائف مدفعية اقتصرت أضرارها على الماديات.

دمشق - زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي