أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خميس عندما يلتقي بالروس..!

اقتصاد | 2018-04-17 00:00:04
خميس عندما يلتقي بالروس..!
اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل

كاد رئيس وزراء النظام عماد خميس أن يحبو على بطنه خلال لقائه وفداً برلمانياً روسياً، حيث أبدى استعداد حكومته لتقديم كل الامتيازات والتسهيلات التي يطلبها الروس، لتحقيق سهولة سيطرتهم على سوق الأعمال السوري.

وظن كثيرون أن الوفد الذي التقاه خميس يمثل أحد المقاطعات المهمة في روسيا، لكنه تبين أنه يمثل مقاطعة خانتي التي لم يسمع بها أحد من قبل ولا أين تقع..؟

ومنذ بدء تدخلها في سوريا نهاية العام 2015، لم ترسل روسيا أي مسؤول ذي قيمة إلى دمشق، وتحرص باستمرار على إرسال مسؤولين من الدرجة العاشرة إلى سوريا، من أجل أن يتولوا عقد الاتفاقيات الاقتصادية، ومن جانبه يستقبلهم النظام بحفاوة بالغة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3616
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماليزيا تنشر صورا لشخصين يشتبه أنهما وراء اغتيال فادي البطش      قطر تنفي اقتراب مقاتلاتها من طائرة تجارية إماراتية      إسبانيا تستأنف استخراج الجثث المثير للجدل قرب مقبرة فرانكو      تغريم رجل بريطاني لنشر مقطع مصور لكلب يؤدي تحية نازية      أسطورة الكرة البرازيلية يهنئ محمد صلاح.. مازال لديك الكثير ومن الرائع مشاهدتك      موسكو تقول إنها لم تقرر تزويد الأسد بـ"إس 300"      "أعماق" التنظيم تقول إنه قتل 29 من قوات النظام جنوب دمشق      أسعار بعض أصناف الخضار والفواكه في باب السريجة بدمشق