أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خميس عندما يلتقي بالروس..!

اقتصاد | 2018-04-17 00:00:04
خميس عندما يلتقي بالروس..!
اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل

كاد رئيس وزراء النظام عماد خميس أن يحبو على بطنه خلال لقائه وفداً برلمانياً روسياً، حيث أبدى استعداد حكومته لتقديم كل الامتيازات والتسهيلات التي يطلبها الروس، لتحقيق سهولة سيطرتهم على سوق الأعمال السوري.

وظن كثيرون أن الوفد الذي التقاه خميس يمثل أحد المقاطعات المهمة في روسيا، لكنه تبين أنه يمثل مقاطعة خانتي التي لم يسمع بها أحد من قبل ولا أين تقع..؟

ومنذ بدء تدخلها في سوريا نهاية العام 2015، لم ترسل روسيا أي مسؤول ذي قيمة إلى دمشق، وتحرص باستمرار على إرسال مسؤولين من الدرجة العاشرة إلى سوريا، من أجل أن يتولوا عقد الاتفاقيات الاقتصادية، ومن جانبه يستقبلهم النظام بحفاوة بالغة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق يمنع دخول نحو ألف زائر إيراني      مخالفات غيابية تفرضها داخلية الأسد على السائقين لدعم خزينة حكومته الفارغة      شرطة إدلب تقبض على صاحب مقطع "رجال الأسد قادمون"      مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات      قيمة جائزة يانصيب "ميجا مليونز" الأمريكية تقفز إلى 1.6 مليار دولار      ترامب: سأنسحب من معاهدة السلاح النووي مع روسيا      برشلونة يتصدر "الليغا" وميسي يصاب بكسر في ذراعه      هاميلتون أول المنطلقين في أمريكا مع اقترابه من لقبه الخامس