أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خميس عندما يلتقي بالروس..!

اقتصاد | 2018-04-17 00:00:04
خميس عندما يلتقي بالروس..!
اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل

كاد رئيس وزراء النظام عماد خميس أن يحبو على بطنه خلال لقائه وفداً برلمانياً روسياً، حيث أبدى استعداد حكومته لتقديم كل الامتيازات والتسهيلات التي يطلبها الروس، لتحقيق سهولة سيطرتهم على سوق الأعمال السوري.

وظن كثيرون أن الوفد الذي التقاه خميس يمثل أحد المقاطعات المهمة في روسيا، لكنه تبين أنه يمثل مقاطعة خانتي التي لم يسمع بها أحد من قبل ولا أين تقع..؟

ومنذ بدء تدخلها في سوريا نهاية العام 2015، لم ترسل روسيا أي مسؤول ذي قيمة إلى دمشق، وتحرص باستمرار على إرسال مسؤولين من الدرجة العاشرة إلى سوريا، من أجل أن يتولوا عقد الاتفاقيات الاقتصادية، ومن جانبه يستقبلهم النظام بحفاوة بالغة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق