أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منظمة حظر الأسلحة الكيمائية تعقد اجتماعا اليوم بشأن هجوم الغوطة

محلي | 2018-04-16 11:37:58
منظمة حظر الأسلحة الكيمائية تعقد اجتماعا اليوم بشأن هجوم الغوطة
   من مجزرة دوما - جيتي
زمان الوصل - رصد
تعقد منظمة حظر الاسلحة الكيميائية اجتماعا اليوم الاثنين في مدينة "لاهاي" الهولندية غداة بدء خبراء تابعين لها التحقيق في سوريا بشأن تقارير هجوم الغوطة الكيميائي.

وبعد ساعات على الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فجر السبت أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية على موقع تويتر وصول فريق تقصي حقائق الى دمشق ظهر السبت تمهيداً للتحقيق في الهجوم الكيميائي في دوما. 

ولم ترد الكثير من التفاصيل حول الاجتماع الذي تعقده المنظمة اليوم بمقرها في لاهاي.

وفي سياق غير بعيد تجري مناقشات في مجلس الأمن اعتبارا من اليوم حول مسودة قرار جديدة بشأن سوريا قدمها الأميركيون والفرنسيون والبريطانيون بعد ساعات على الضربات، تنص بصورة خاصة على إنشاء آلية تحقيق جديدة تتعلق باستخدام أسلحة كيميائية في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9990
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماليزيا تنشر صورا لشخصين يشتبه أنهما وراء اغتيال فادي البطش      قطر تنفي اقتراب مقاتلاتها من طائرة تجارية إماراتية      إسبانيا تستأنف استخراج الجثث المثير للجدل قرب مقبرة فرانكو      تغريم رجل بريطاني لنشر مقطع مصور لكلب يؤدي تحية نازية      أسطورة الكرة البرازيلية يهنئ محمد صلاح.. مازال لديك الكثير ومن الرائع مشاهدتك      موسكو تقول إنها لم تقرر تزويد الأسد بـ"إس 300"      "أعماق" التنظيم تقول إنه قتل 29 من قوات النظام جنوب دمشق      أسعار بعض أصناف الخضار والفواكه في باب السريجة بدمشق