أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بشار.. إعمار البنية التحتية سيكلف على الأقل 400 مليار دولار

اقتصاد | 2018-04-16 10:13:15
بشار.. إعمار البنية التحتية سيكلف على الأقل 400 مليار دولار
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
قدر بشار الأسد أن سوريا التي دمرها ستحتاج إلى 15 عاما للتعافي من بعض كوارثها، حسب ما نقل عن لسانه عضو البرلمان الروسي، "دميتري سابلين"، الذي التقى بشار ضمن وفد روسي مؤخرا.

وأتت تصريحات بشار، خلال اجتماع له مع نواب روس في العاصمة دمشق، حيث قال إن إعادة إعار البنية التحتية، لن يكلف أقل من 400 مليار دولار، وسيتطلب ما بين 10 إلى 15 عاما.

ولم ينس بشار الإشادة بنظام الدفاع الروسي الذي عول عليه خلال الضربة المشتركة التي شنتها كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، حيث قال برلماني روسي آخر حضر الاجتماع: "من وجهة نظر الرئيس، فإن ذلك كان اعتداءً، ونحن نشاركه هذا الموقف، وقد امتدح الأسلحة الروسية التي أظهرت تفوقا على أسلحة المعتدين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق