أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بشار.. إعمار البنية التحتية سيكلف على الأقل 400 مليار دولار

اقتصاد | 2018-04-16 10:13:15
بشار.. إعمار البنية التحتية سيكلف على الأقل 400 مليار دولار
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
قدر بشار الأسد أن سوريا التي دمرها ستحتاج إلى 15 عاما للتعافي من بعض كوارثها، حسب ما نقل عن لسانه عضو البرلمان الروسي، "دميتري سابلين"، الذي التقى بشار ضمن وفد روسي مؤخرا.

وأتت تصريحات بشار، خلال اجتماع له مع نواب روس في العاصمة دمشق، حيث قال إن إعادة إعار البنية التحتية، لن يكلف أقل من 400 مليار دولار، وسيتطلب ما بين 10 إلى 15 عاما.

ولم ينس بشار الإشادة بنظام الدفاع الروسي الذي عول عليه خلال الضربة المشتركة التي شنتها كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، حيث قال برلماني روسي آخر حضر الاجتماع: "من وجهة نظر الرئيس، فإن ذلك كان اعتداءً، ونحن نشاركه هذا الموقف، وقد امتدح الأسلحة الروسية التي أظهرت تفوقا على أسلحة المعتدين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هاميلتون أول المنطلقين في أمريكا مع اقترابه من لقبه الخامس      نيويورك تايمز: السعودية تشكل جيشا إلكترونيا لمواجهة منتقديها على تويتر      نظام الأسد والتغيير*      كرمه مركز "الإمام المهدي"... تعرف على جزار حماة الجديد وتجار تفط "داعش"      ورطه عنصر من "النصرة" بحزام ناسف... يوميات معتقل سوري في سجن "رومية"      سيناريوهات لعنة الدم على آل سعود... عدنان عبدالرزاق*      إعاقتها لم تنجِها من مُعتقلات الأسد.."جميلة" التي عالجت "المسلحين" دون أصابع!      ريف اللاذقية يحترق..!