أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. كبش طائر في شوارع "عامودا"

محلي | 2018-04-16 09:44:53
الحسكة.. كبش طائر في شوارع "عامودا"
   نشط حركة نقل الخراف وذكور الغنم باتجاه العراق عبر معبر "سيمالكا/ التونسية"
زمان الوصل
في أحد شوارع مدينة "عامودا" شمالي الحسكة أنقذ الأهالي كبشاً علق بأسلاك الكهرباء خلا مرور شاحنة طابقية تحمل المواشي.

وعلق أحد قرني الكبش بكابل الكهرباء بسبب ارتفاع الشاحنة المحملة بالأغنام قرب صيدلية "إبراهيم" على طريق عامودا -الحسكة، دون أن ينتبه السائق.

وساعد انقطاع التيار الكهربائي في إفساح المجال أمام مجموعة من الشباب للعمل على إنزال الكبش عقب استقدام سيارة بيك آب نتيجة صعوبة رفعه لتحرير قرنه من السلك.

أهالي "عامودا"، تندروا على الحادثة عبر إطلاق اسم "الكبش الطائر" على الحيوان المعلق بأسلاك الكهرباء ومن خلال التساؤل عن مصير الكبش الذي اصطحبه الشباب معهم، دون معرفة إن كان التاجر أو السائق أبلغوا بما حصل.

ونشط حركة نقل الخراف وذكور الغنم باتجاه العراق عبر معبر "سيمالكا/ التونسية" بمنطقة "المالكية" بعد ارتفاع أسعارها وأسعار اللحوم بسبب تزايد عمليات التهريب مع هطول الأمطار بمناطق "الجزيرة" السورية عامة خلال الأسبوع الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات