أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل درعا تستهدف غرفة اتصالات وإشارة لميليشيا حزب الله

محلي | 2018-04-16 09:39:16
فصائل درعا تستهدف غرفة اتصالات وإشارة لميليشيا حزب الله
   قصف النظام على الأحياء السكنية في "درعا البلد"
زمان الوصل
أعلنت فرقة عمليات "البنيان المرصوص" في درعا الأحد، عن استهداف مقسم اتصالات وإشارة تابع لحزب الله اللبناني في المجمع الحكومي بمدينة "درعا المحطة"، ما أدى إلى إخراجه عن الخدمة.

وقال "لورنس أبو آدم" مسؤول المكتب الإعلامي لـ"فرقة 18 آذار" المنضوية ضمن غرفة عمليات "البنيان المرصوص" في درعا في حديث خاص لـ"زمان الوصل" إن عددا من عناصر ميليشيات حزب الله قتلوا الأحد بعد استهداف مقر الاتصالات والإشارة الخاص بهم في المجمع الحكومي بمدينة "درعا المحطة"، ما أدى إلى مقتل طاقم المقسم وخروجه عن الخدمة، في حين استهدفت قوات النظام ومليشيات حزب الله صباح أمس الأحياء السكنية في مدينة "درعا البلد" بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة وصواريخ الأرض أرض نوع "فيل"؛ ما أسفر عن جرح وإصابة سبعة من المدنيين من سكان حي "طريق السد" و"مخيم النازحين الفلسطينيين".

وأكد المصدر أن غرفة الاتصالات والإشارة التي استهدفتها "البنيان المرصوص"، كانت تقوم بعمليات رصد لقبضات اللاسلكي للمقاومة السورية والتحكم باتصالات والتنسيق مع باقي المليشيات المنتشرة على خطوط التماس.

وأوضح أن ميليشيات حزب الله تنتشر في مدينة "درعا المحطة" وعلى عدة جبهات في المدينة كجبهة (حي سجنة) في مدينة "درعا البلد" وجبهة (النعيمة) بريف درعا الشرقي، وتتمركز كـ قوة مساندة للنظام والميليشيات الإيرانية في مركز عمليات المدينة في البانوراما، ومدينة "عتمان" و"الشيخ مسكين" التي يسيطر عليها النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل