أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو.. دفاعات بشار الجوية تصدت للصواريخ الغربية بأنظمة سوفيتية عتيقة

محلي | 2018-04-14 11:35:54
موسكو.. دفاعات بشار الجوية تصدت للصواريخ الغربية بأنظمة سوفيتية عتيقة
   أرشيف
زمان الوصل
قالت وزارة الدفاع الروسية صباح اليوم السبت إن دفاعات نظام بشار الأسد الجوية اعترضت أغلب الصواريخ التي أطلقت خلال الضربة المشتركة التي شنتها أمريكا وبريطانيا وفرنسا. 

ونقلت وسائل إعلام روسية عن وزارة الدفاع تأكيدها أن الدفاع الجوي التابع للنظام تصدى للهجوم الصاروخي، عبر استخدام صواريخ وأنظمة جوية سوفيتية صنعت قبل 30 عاما، مثل: S-125 وBUK وS-200 .

وأعلنت واشنطن رسميا انتهاء الضربة المشتركة ضد النظام، فيما اعترف الأخير بسقوط 110 صواريخ على مواقع له، منوها بأنها استطاع "حرف" بعض الصواريخ عن مسارها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها