أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طعن لاجئة سورية في إربد الأردنية والجاني من أصحاب السوابق

جرائم و حوداث | 2018-04-14 02:35:49
طعن لاجئة سورية في إربد الأردنية والجاني من أصحاب السوابق
   الجاني والضحية - زمان الوصل
زمان الوصل
أقدم شاب على ضرب فتاة سورية لاجئة بأداة حادة مما أدى لإصابتها بجرح قطعي عميق في وجهها قرب "دوار الجامعة" وسط مدينة "إربد" الأردنية مساء الأربعاء.

 وتداول ناشطون شريط فيديو تظهر فيه الفتاة وهي تمشي مع قريبها -ابن خالتها- في زقاق فرعي، ويبدو خلفهما شخص مسرع يهم للحاق بهما.

وفي مشهد آخر تبدو الفتاة وهي تضع يدها على خدها فيما يتعارك الجاني مع قريبها ويطعنه في خده الأيسر أيضاً قبل أن يلوذ بالفرار.

وأفاد الناشط "منير قداح" لـ"زمان الوصل" بأن الفتاة وتُدعى "غنى السلامات" 15 سنة من مدينة "الحراك" بريف درعا كانت عائدة من مدرستها الثانوية الشاملة في "إربد" برفقة قريب لها يُدعى "محمود عبده قداح"، قرب إشارة "النسيم" عندما لحق بهما الشاب، ويُدعى "معاذ"، وحاول التعرض لهما وعندما أنّبته قام بضربها بواسطة موس على خدها وأنفها.

كما قام بطعن قريبها الذي حاول الدفاع عنها وتم إسعافهما إلى المستشفى التخصصي، حيث اتضح تعرض الفتاة لقطع الخضروف الأنفي وجرح طولي بعمق 7 ملم تقريباً.

وأردف محدثنا أن مركز أمن المدينة تمكن من التعرف على الجاني 30 عاماً فلسطيني الجنسية من خلال كاميرات كانت منصوبة في المكان، فتم ملاحقته وإلقاء القبض عليه بكمين بعد أربع ساعات من ارتكابه للجريمة، وتبين أن لديه أسبقيات جرمية.
حسام العباي
2018-04-15
.... شرف ك يا عديم الرجوله
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق