أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صباح عبيد يمنع أصالة من الغناء في سوريا

أعلن صباح عبيد نقيب الفنانين السوريين إيقاف جميع حفلات الفنانة السورية أصالة نصري في سوريا . بعد أن وصفت قرار عبيد - منع حوالي 100 فنان وفنانة من الغناء في سوريا - بالقرار الجائر حيث رفضت أصالة القرار قائلة إنه يتضمن كلاما جارحا وغير حقيقي.


وكان عبيد منع اليسا وهيفاء وهبة وروبي من الغناء في سوريا بحجة الحد من التلوث الأخلاقي الذي يسببه الغناء المنتمي للتعري أكثر من انتماءه للفن .

وحتى الآن لم تؤكد أو تنفي أصالة صحة هذا القرار الذي وصفه مصدر في نقابة الفنانين بأنه غير مبرر.


زمان الوصل - وكالات

عزام الحايك

2007-08-16

11.


السوري ماغيرو.؟

2007-08-18

حتى أصالة ياشيخ صباح عبيد .. كلكم تتصرفون وكأن الموقع ملك الفاميليا .. انت مين ماتكون نسيت حالك ..


مسلم سوري

2007-08-18

AA.


مسلم سوري

2007-08-18

قال تعالى: (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب شديد في الدنيا والآخرة) سمعنا من زوج أصالة في من سيربح المليون أن أصالة مقرأة للقرآن. وسمعنا من أصالة أنها استجابت لحملة عمرو خالد ضد العري في الغناء والمغنين وقامت بحملة مماثلة أيدتها بها الغنية لطيفة. وما نراه أن أصالة هي على ما هي عليه فالغناء لا يورث إلا الضلال ولا يمكن أن يهدي الله به أو يهدى به نسال الله العظيم أن ينفذ نوره إلى سوريا أرض الشام كما أنفذها إلى مصر فترى من الفنانين والمغنين من اعتزل والفن والغناء.للأسف للآن لا يوجد ولا فنان أو فنانة سورية اعتزل الفن والغناء. والسيد صباح عبيد ما هو إلا مجاهد يتكلم بحق من خلال منصبه ويحق له فهو بالإضافةأنه نقيب الفنانين فهو عضو في مجلس الشعب الآن ويحق له أن يقرر ما يراه مناسبا حتى ولو كره المفسدون. ونشد على أيديك ونقبلها يا صباح وإلى الأمام، وما السجن إلا للمصلحين، ولو كان السجن عيبا لما سجن يوسف ولما مات الأنبياء قتلا من أجل الحق والسلام على سوريا وأهل سوريا.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي