أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لندن.. معدل جرائم القتل في صعود

جرائم و حوداث | 2018-04-03 10:01:45
لندن.. معدل جرائم القتل في صعود
   لندن - أرشيف
أ.ب
يرتفع معدل جرائم القتل في لندن كل شهر منذ بداية العام الجاري، حيث تعاني العاصمة البريطانية من تزايد في جرائم الطعن التي تنفذ بالسكاكين.

وحققت شرطة العاصمة الاثنين في جريمة قتل في يناير/ كانون ثان الماضي، وخمس عشرة جريمة في فبراير/ شباط و22 جريمة في مارس/ آذار.

وأفادت الشرطة بأن جريمة قتل إضافية مطلع أبريل/ نيسان.

وإذا ما استمر معدل تزايد الجريمة، فإن معدل جرائم القتل في لندن عام 2018 مقارنة بعام 2017.

ومعدل الجريمة أثار قلق مفوضة الشرطة كريسيدا ديك، التي تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي تتحمل جزء من اللوم في ارتفاع معدلات القتل.

وأوضحت كريسيدا أن وسائل التواصل الاجتماعي تثير حماسة الشباب ويجعل العنف أمرا طبيعيا، ما يزيد من ميل المواطنين لارتكاب جرائم كبرى.

وأعلنت كريسيدا عن قوة مهام لمكافحة العنف في الشوارع وقالت إن استخدام أساليب "الايقاف والتفتيش" سوف تزداد.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها