أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عارف الطويل يطالب بمحاسبة قبنض


من الملفت أن يتصدى ممثل ومخرج وعضو في مجلس شعب النظام وهو عارف الطويل، للمنتج التلفزيوني محمد قبنض، ويدين سلوكه وتصرفه بحق مهجري الغوطة، وأكثر من ذلك يطالب بمحاسبته كونه أساء أكثر من مرة للدولة ومؤسساتها بحسب ما ذكرت وسائل إعلام النظام.

ولفت الطويل إلى أن تصرفات قبنض تكررت أمام الوسائل الإعلامية حتى أن البي بي سي والجزيرة تحدثت عنها معتبراً أن تصرف قبنض الأخير يمثل مساً برمز من رموز الدولة رغم أن النظام الداخلي للمجلس ألزم النواب ألا يمسوا رموز الدولة سواء بطريقة مقصودة أو غير مقصودة.

ولم يذكر الطويل طبيعة المحاسبة التي يريدها بحق قبنض، لكنه تحدث طويلاً عنه، ووصف سلوكه بالشائن، وبأنها المرة الأولى التي يتفق فيها "الإرهابيون" والدولة على رأي واحد، وهو إدانة قبنض، بحسب قوله.

وذكرت تلك الوسائل أن الكثير من أعضاء مجلس الشعب أيدوا الطويل في ضرورة محاسبة قبنض، بينما لم يبد رئيس المجلس أي موقف أو رد فعل تجاه تصرفاته.

وكان ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للنائب في مجلس الشعب التابع للنظام محمد قبنض، وهو يطلب من مهجري الغوطة الهتاف لبشار الأسد مقابل إعطائهم الماء، الأمر الذي أثار ردود فعل مستنكرة على هذا التصرف، وصلت أصدائها إلى وسائل الإعلام العالمية، واعتبرت أن ذلك يعكس موقف السلطة، التي تريد إذلال المهجرين.

اقتصاد - احد مشاريع زمان الوصل
(56)    هل أعجبتك المقالة (55)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي