أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لندن.. العثور على مسؤول سابق بالخطوط الجوية الروسية ميتًا في ظروف غامضة

جرائم و حوداث | 2018-03-14 04:52:26
لندن.. العثور على مسؤول سابق بالخطوط الجوية الروسية ميتًا في ظروف غامضة
   الجثة سيتم تشريحها للوقوف على أسباب الوفاة - وكالات
الأناضول
أعلنت الشرطة البريطانية، الثلاثاء، عن العثور على "نيكولا جلوشكوف"، النائب السابق لمدير عام الخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت"، ميتًا في مقر إقامته بلندن، في ظروف غامضة.

وأفادت شعبة مكافحة الإرهاب بالشرطة، في بيان، أنها عثرت، أمس الإثنين، على جثة رجل في الستينات من العمر، في مقر إقامته بمنطقة "نيو مالدن"، في العاصمة البريطانية.

من جانبها، أفادت وسائل إعلام محلية، بينها صحيفة "الغارديان"، ، أن الشخص المعني هو "جلوشكوف" (68 عامًا)، بحسب مقربين منه.

وأضافت الشرطة أن الجثة سيتم تشريحها للوقوف على أسباب الوفاة، وأنها أطلقت تحقيقات في الحادثة.

تجدر الإشارة أن جلوشكوف كان قد أدين، في بلاده، بتهمة الاحتيال وتبييض الأموال، عام 1999، وهرب إلى بريطانيا عام 2016، بعد اتهامه بقضايا أخرى مختلفة.

وأعلن الرجل، مؤخرًا، معارضته للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وكانت تربطه علاقات مع معارض آخر يدعى "بوريس بيريزوفسكي"، عثر عليه هو الآخر ميتًا في منزله بمقاطعة "باركشير" البريطانية، عام 2013.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
يحدث في إدلب.. سجن 4 شهور وغرامة بـ5 ملايين ليرة عقوبة لموظف شغل الموسيقى في حفل جامعي..!      حكم جديد بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر      اليابانية أوساكا تنسحب من بطولة ووهان بسبب المرض      "زمان الوصل" تستطلع آراء مهجرين من ريف حماة باتفاق "سوتشي"      ريال مدريد يحقق زيادة في إيراداته ويقترض لتطوير سانتياغو برنابيو      محمد صلاح ينافس رونالدو وموديرتيتش على جائزة أفضل لاعب في العالم      قتلا ابن عمهما لرفضه غسل عمه المتوفى      مهرجان أضواء يبهر الزوار في بلدة سياحية برتغالية