أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أوغلو: واشنطن وأنقرة ستشرفان على انسحاب "وحدات الحماية" من "منبج"

محلي | 2018-03-13 12:23:35
أوغلو: واشنطن وأنقرة ستشرفان على انسحاب "وحدات الحماية" من "منبج"
   وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" - الأناضول
زمان الوصل - رصد
نقلت قناة (إن.تي.في) التلفزيونية التركية عن وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" قوله اليوم الثلاثاء إن تركيا والولايات المتحدة ستشرفان على انسحاب مقاتلي "وحدات حماية الشعب" من مدينة "منبج" بريف حلب. 

وأضاف للصحفيين أثناء توجهه إلى موسكو إن تركيا والولايات المتحدة ستضعان خطة لتأمين "منبج" خلال محادثات تجري في 19 آذار مارس لكن القوات التركية ستنفذ عملية عسكرية إذا فشل ذلك. 

وقال "تشاووش أوغلو" إن تركيا لم تتقدم بأي طلبات بعد للنظام فيما يتعلق بـ"مبنج"، مضيفا أن أنقرة ستراقب عملية سحب الأسلحة التي زودت الولايات المتحدة "وحدات حماية الشعب" بها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سان جيرمان يحقق الانتصار السادس على التوالي بالدوري الفرنسي      إسبانيا تعلن إنقاذ 447 مهاجرا من الغرق في المتوسط      ماليزيا.. ارتفاع حصيلة وفيات الكحول المغشوش إلى 36      مساء الأحد.. الليرة السورية تلتقط أنفاسها، وترتفع بشكل طفيف      سيدات أمريكا تنتزعن أول انتصار بالمونديال في رحلة الدفاع عن اللقب      يحدث في إدلب.. سجن 4 شهور وغرامة بـ5 ملايين ليرة عقوبة لموظف شغل الموسيقى في حفل جامعي..!      حكم جديد بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر      اليابانية أوساكا تنسحب من بطولة ووهان بسبب المرض