أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أوغلو: واشنطن وأنقرة ستشرفان على انسحاب "وحدات الحماية" من "منبج"

محلي | 2018-03-13 12:23:35
أوغلو: واشنطن وأنقرة ستشرفان على انسحاب "وحدات الحماية" من "منبج"
   وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" - الأناضول
زمان الوصل - رصد
نقلت قناة (إن.تي.في) التلفزيونية التركية عن وزير الخارجية التركي "مولود تشاووش أوغلو" قوله اليوم الثلاثاء إن تركيا والولايات المتحدة ستشرفان على انسحاب مقاتلي "وحدات حماية الشعب" من مدينة "منبج" بريف حلب. 

وأضاف للصحفيين أثناء توجهه إلى موسكو إن تركيا والولايات المتحدة ستضعان خطة لتأمين "منبج" خلال محادثات تجري في 19 آذار مارس لكن القوات التركية ستنفذ عملية عسكرية إذا فشل ذلك. 

وقال "تشاووش أوغلو" إن تركيا لم تتقدم بأي طلبات بعد للنظام فيما يتعلق بـ"مبنج"، مضيفا أن أنقرة ستراقب عملية سحب الأسلحة التي زودت الولايات المتحدة "وحدات حماية الشعب" بها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7675
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"